الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 08:02

صحيفة انجليزية تكشف: برشلونة يبحث عن خليفة ألفيس في ليفربول

كل العرب
نُشر: 28/10/16 13:29,  حُتلن: 07:16

صحيفة ذا صن الإنجليزية:

برشلونة يبحث عن ظهير أيمن بعدما فشل أليكس فيدال وسيرجي روبيرتو في تعويض رحيل ألفيس

انريكي يرغب في التعاقد مع لاعب أقوى في هذا المركز من المتاحين أمامه في قائمة الفريق، وكلاين هو الخيار الأول لدى المدرب الإسباني

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع ناثانييل كلاين، ظهير ليفربول، لملئ الفراغ الذي خلفه رحيل دانييل ألفيس، إلى يوفنتوس الإيطالي مطلع هذا الموسم.


دانييل ألفيس

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن برشلونة يبحث عن ظهير أيمن بعدما فشل أليكس فيدال وسيرجي روبيرتو في تعويض رحيل ألفيس. وأضافت الصحيفة: "لويس أنريكي يرغب في التعاقد مع لاعب أقوى في هذا المركز من المتاحين أمامه في قائمة الفريق، وكلاين هو الخيار الأول لدى المدرب الإسباني".

وتابعت: "كلاين الذي خاض 12 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات، قد يكلف خزائن برشلونة 25 مليون يورو، نظرًا لامتداد عقده مع الريدز حتى 2020". وأتمت: "برشلونة يضع جلين جونسون، ظهير فريق ستوك سيتي كخيار جديد، حال فشل في ضم كلاين البالغ من العمر 25 عامًا".

وتتوافر أيضًا عدة بدائل قد تكون متاحة لبرشلونة وفقًا لـ"سبورت" الكتالونية ، مثل الكرواتي داريو سيرنا لاعب شاختار دونيتسك الذي شارك فقط في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وكذلك السويسري ستيفان ليشتنشتاينر لاعب يوفنتوس الذي خرج من قائمة السيدة العجوز لدوري الأبطال.

كما دخل ثنائي مانشستر سيتي بابلو زاباليتا وباكاري سانيا، ضمن الترشيحات بجانب برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي، وأنطونيو فالنسيا ظهير أيمن مانشستر يونايتد، والبرازيلي رافينيا لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

مقالات متعلقة

Got ليفربول