الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

مصمص: تعبيد شارع حي الظهرة ومشاريع التطوير تتواصل

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 27/10/16 12:19,  حُتلن: 17:27

أعرب أهالي حي الظهرة، عن إرتياحهم من إنجاز هذا العمل الحيّوي، مثمّنين دور المسؤولين في مجلس طلعة عارة وإتحاد مياه وادي عارة وكلّ من ساهم بهذا المشروع 

تمّ تعبيد وتوسعة شارع حي الظهرة في بلدة مصمص، بهدف التسهيل على تنقلات المواطنين ومركباتهم في تلك المنطقة، وذلك استمرارا لورشات العمل ومشاريع التطوير التي تشهدها البلدة في الآونة الأخيرة. 


خلال تنفيذ المشروع في البلدة 

وقد جاء تنفيذ هذا المشروع الواسع، بتمويل مشترك بين مجلس طلعة عارة وإتحاد مياه وادي عارة، وذلك بعد أن قام الأخير بتركيب خطوط جديدة لمياه للشرب هناك.

هذا، وأعرب أهالي حي الظهرة، عن إرتياحهم من إنجاز هذا العمل الحيّوي، مثمّنين دور المسؤولين في مجلس طلعة عارة وإتحاد مياه وادي عارة وكلّ من ساهم بهذا المشروع الذي يصب في خدمة المواطنين وراحتهم. 
الى ذلك، تتواصل في منطقة البساتين في البلدة، أعمال تجهيز المراحل الأخيرة من أعمال شق شارع جديد وتشييد جدران استناديه، الى جانب مد خطوط للمجاري ومياه الشرب، تمهيدًا لإفتتاح هذا الشارع قريبًا أمام حركة السير والذي من شأن ذلك، أن يخفف من الإزدحام المروري الذي يشهده الشارع الرئيس في البلدة.

ومن المنتظر، أن تشهد مختلف شوارع بلدة مصمص خلال المرحلة المقبلة، أعمال تطوير وتعبيد، بالتزامن مع تركيب شبكة جديدة لمياه الشرب في البلدة

مقالات متعلقة