الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

مانشستر يونايتد يفقد خدمات مدافعه بايلي

كل العرب
نُشر: 26/10/16 17:54,  حُتلن: 21:06

بايلي:

أردت أن أشكركم على هذا الكم الكبير من الرسائل التي تلقيتها منذ الإصابة

أتمنى أن أكون قادرًا على اللعب مرة أخرى لمانشستر يونايتد والمنتخب الإفواري قبل شهرين من الآن

تتوقع تقارير صحفية غياب مدافع مانشستر يونايتد "إيريك بايلي" عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهرين بسبب إصابة تعرض لها في الركبة أثناء مباراة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد الماضي، وتشير التقارير إلى أنه قد يعود بعد ستة أو سبعة أسابيع من الآن وليس شهرين كاملين.


 إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد 

ووصف جوزيه مورينيو إصابة المدافع الأفضل له في الموسم حتى الآن بأنها سيئة للغاية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد الخسارة المذلة برباعية نظيفة أمام تشيلسي.

وأصيب صاحب الـ22 عامًا أثناء احتكاكه مع إدين هازارد في الشوط الثاني، ولم يتحدث مانشستر يونايتد بشكل رسمي عن مدى عمق الإصابة خلال اليومين الماضيين، لكن بايلي قرر توضيح الأمر لوسائل الإعلام عبر حسابه الشخصي على موقع إنستاجرام مساء اليوم الثلاثاء.

وقال: "أردت أن أشكركم على هذا الكم الكبير من الرسائل التي تلقيتها منذ الإصابة. أتمنى أن أكون قادرًا على اللعب مرة أخرى لمانشستر يونايتد والمنتخب الإفواري قبل شهرين من الآن، إن شاء الله، وأشكر وجودكم معي دائمًا".

ويذكر أن فريق مانشستر يونايتد لا يمر بأفضل حالاته هذه الفترة وخاصة بعد تراجعه إلى المرتبة السابعة في سلم الترتيب بفارق ست نقاط عن المراكز الثلاث الأولى، عقب خسارته من تشيلسي.

مقالات متعلقة

Got مانشستر