الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

جوارديولا بعد الرباعية: لن اغير فلسفتي

كل العرب
نُشر: 20/10/16 10:48,  حُتلن: 20:40

جوارديولا:

سأواصل الاعتماد على حارس المرمى في بداية الهجمات

تحدثت مع برافو عقب اللقاء، وكان محبطًا للغاية، ولكنه سيتعلم من هذا الخطأ

أجلست أجويرو على مقاعد البدلاء، لأني أردت الدفع بلاعب إضافي في وسط الملعب

أكد المدرب بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، في تصريحات ادلى بها لصحيفة "ميرور" البريطانية أنه لن يغير من أسلوبه وفلسفته الخططية رغم الخسارة الكبيرة أمام فريق برشلونة الإسباني برباعية نظيفة مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.


بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

 وتابع جوارديولا تعليقا على المباراة: "إستغلال الأخطاء جزء من كرة القدم، ولكن آسف، سأواصل الاعتماد على حارس المرمى في بداية الهجمات حتى آخر يوم في مشواري التدريبي". وأضاف المدرب الإسباني: "في بعض الأحيان، يضطر الحارس لتشتيت الكرة بعيدًا، إلا أن كلاوديو برافو كان بإمكانه تمريرها".
وتأتي هذه التصريحات عقب خطأ برافو في المباراة بعد أن تعمد لمس الكرة بيديه خارج منطقة الجزاء تحصل من خلالها على بطاقة حمراء عند تأخر مانشستر سيتي في النتيجة بهدف، وهذا الامر سهل من مهمة برشلونة ومنحهم فرصة لإستغلال النقص العددي، وتسجيل 3 أهداف أخرى.

وواصل المدير الفني للفريق السماوي تصريحاته قائلا: "تحدثت مع برافو عقب اللقاء، وكان محبطًا للغاية، ولكنه سيتعلم من هذا الخطأ، وذلك لا يمنع أيضًا أنه يملك خبرات عريضة، وأحد أفضل حراس المرمى في العالم خلال آخر 10 سنوات". كما وبرر بيب جوارديولا الإبقاء على المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو على مقاعد البدلاء، موضحًا أنه كان يريد الدفع بلاعب إضافي في وسط الملعب، وأنه أبلغ اللاعب بهذا القرار صباح يوم المباراة.

مقالات متعلقة

Got