رياضة وشبابSports

بايرن ميونيخ يستعيد نغمة انتصاراته برباعية في آيندهوف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بايرن ميونيخ يستعيد نغمة انتصاراته برباعية في آيندهوفن

سجل الألماني توماس مولر هدف بايرن ميونيخ الأول من متابعة لعرضية روبن السحرية في الدقيقة (13) 


 استعاد فريق بايرن ميونيخ الألماني نغمة الانتصارات بفوز ساحق على ضيفه بي اس في ايندهوفن الهولندي (4-1)، مساء اليوم الأربعاء على استاد "اليانز آرينا"، معقل الفريق البافاري، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل الألماني توماس مولر هدف بايرن ميونيخ الأول من متابعة لعرضية روبن السحرية في الدقيقة (13) ، وهو الهدف رقم 30 لمولر بدوري الأبطال و155 لمولر خلال 364 مباراة مع الفريق البافاري.

وأضاف جوشوا كيميش الهدف الثاني للفريق البافاري من رأسية بعد متابعة لعرضية زميله ديفيد ألابا في الدقيقة (21)، وهو الهدف السابع لكيميش خلال أخر 8 مباريات مع بايرن ميونيخ، وأحرز البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث بتسديدة قوية بعد متابعة لتمريرة روبن في الدقيقة (59)، وهو الهدف رقم 35 للمهاجم البولندي في 55 مباراة بالشامبيونزليج لينهي فترة صيامه عن التهديف بعد 5 مباريات.

واختتم نجم اللقاء الهولندي اريين روبن رباعية فريقه برأسية رائعة مرت من فوق حارس ايندهوفن ليكافئ نفسه بعدما تمكن من صناعة هدفين خلال اللقاء.في المقابل سجل الهولندي لوسيانو نارسينج هدف الضيوف الوحيد من تسديدة صاروخية ارتطمت في يد نوير وقائم مرماه في طريقها لهز شباك بايرن ميونيخ في الدقيقة (41).

ورفع فريق بايرن ميونيخ رصيده الى (6 نقاط) في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد الاسباني المتصدر (9 نقاط) والذي فاز بدوره على روستوف الروسي (1-0) في إطار نفس المجموعة، في المقابل تجمد رصيد آيندهوفن عند نقطة وحيدة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن روستوف "متذيل المجموعة".وبهذا الفوز الثمين تمكن الفريق البافاري من تعويض خسارته في الجولة السابقة أمام أتلتيكو مدريد، واستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلين امام كولن (1-1) واينتراخت فرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني.

كلمات دلالية