الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

كيف تتعاملين مع الرجل مولود برج الجدي؟ تابعي معنا

كل العرب
نُشر: 19/10/16 13:44,  حُتلن: 10:12

تعرفي معنا على صفات الرجل مولود برج الجدي وكيفية التعامل معه.. من صفات الرجل الجدي الشهيرة، الغرور، وحب السيطرة  والامتلاك، اذ أنّه يحب أن يتباهى ويتفاخر بنفسه كثيرا، ويحب أن يتم مدحه من قبل الآخرين كأنّ لم يخلق في الدنيا سواه، فهذا المديح والتقدير الدائم يشعره بالسعادة اللامتناهية.


صورة توضيحيّة

يقدّم الرجل الجدي الحياة العائلية المثالية في حالٍ واحد وهي أن تبقى المرأة في حالة مستمرة من المديح والشكر والتقدير له، وإشعاره بأنّه الرجل الأفضل والأقوى على الإطلاق، وأنّه الشخص المثالي والمسيطر والمُسيّر لجميع ظروف الحياة، وبهذه الطريقة تحصلين على قلب الجدي، ومع الكثير من التضحيات في دافع الحب واستمرار العلاقة. 

الرجل الجدي من عشاق المغامرة والمخاطرة والألعاب العنيفة، ويتخذ هذا الأسلوب في حياته للحصول على فتاة أحلامه، ويبقى في حرب مع الزمن ويُصارع من أجل الحصول على ما يريد، ويُظهر الكثير من القوة والشموخ في بداية التعارف، وعندما يقع في شباك الحبيبة يصبح كالطفل الوديع المطيع برغبته، ويمكن للحبيبة أن تحسن التصرف وتكون واسعة الأفق وتفهم ما يريد للحصول على ما تريد. فإذا كان لديك الصبر والجاهزية بأن تكوني مع رجل يملك مثل هذه التفاصيل، فعليك أن تغامري، وإلا فلا. 

مقالات متعلقة