الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

عزيزتي حواء: كيف تتعاملين مع الرجل مولود برج الحوت؟

كل العرب
نُشر: 19/10/16 13:36,  حُتلن: 20:10

عزيزتي المرأة اذا لم تكوني على استعداد على التنازل في بعض المواقف والاستماع إلى الرجل الحوت فعليك ألا تغامري كثيرًا فلن تصلي إلى نتيجة، لذلك نقدم لك شرحًا عن مولود برج الحوت وشخصيته وكيفية التعامل معه.


صورة توضيحيّة

الرجل الحوت يمتلك قدرًا كبيرا من الزانة والحكمة، ويعف جيّدًا كيف يستغل مهاراته وخبراته واستخدامها في مكانها الصحيح، هذا الرجل مبتكر، ويسعى لتخطي كافة العقبات التي تواجهه،  وهو صاحب حسّ مرهف، وعاطفيّ. في تعامله مع الآخرين هو انساني فلا يهمه المستوى الاجتماعي لمن يخالطهم، ويمتاز بقدرته الرائعة في التكيّف مع المجتمع الذي يكون فيه، بغضّ النظر عن التغييرات التي تحدث فيه.

عليك أن تنتبهي عزيزتي المرأة لأنّ الرجال أصحاب هذا البرج في بعض الأحيان يحبون العيش في عالمهم الخاصّ الهادئ للبعد عن ضغوطات الحياة النفسيّة، ويحاولون في بعض الأحيان أن يرسموا واقعا خياليا أفضل من معيشتهم الحاليّة، لذلك فإنّهم يبدعون إذا ما عملوا في مجال الكتابة. بالإضافة إلى ذلك فإنّ مواليد هذا البرج يقدّسون الصداقة كثيرًا، ويقدمون لهم الودّ والتوجيه والإرشاد، ولكنّهم إذا شعروا بالتجاهل فإنّهم ينطوون على أنفسهم. بالإضافة إلى أنّهم الأكثر قدرة على تقديم العون للمقربين لهم، ويحسنون الشعور بغيرهم والتعاطف معهم. هم يحبون الألوان الطبيعيّة، لا سيّما لون البحر. الحوت الأب فهو صديق وأب، يميل إلى الحنان والعطف على أولاده أكثر من القسوة. تعاملي بكل حب مع رجل هذا المولود، فبسبب عاطفته فإنّه في الكثير من الأحيان يمشي واء قلبه ولكنه خجول بعض الشيء.

مقالات متعلقة