رياضة وشبابSports

الليلة: برشلونة في مواجهة مانشستر سيتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الليلة: برشلونة في مواجهة السيتي وروستوف امام أتلتيكو مدريد

يستضيف برشلونة نظيره مانشستر سيتي عند الساعة 21:45 من مساء اليوم الاربعاء على ملعبه الكامب نو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من دوري ابطال اوروبا 2016 لكرة القدم.

مباراة برشلونة تشهد عودة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الى تشكيلة النادي لمواجهة مانشستر سيتي

تواجه برشلونة ومانشستر سيتي في ست مباريات سابقة حيث تغلب برشلونة في أربعة لقاءات، بينما فاز مان سيتي في مواجهتين

يخوض أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات عالية إثر فوزه الساحق على غرناطة 7-1 بينها ثلاثية لجناحه الدولي البلجيكي كاراسكو


يستضيف برشلونة نظيره مانشستر سيتي عند الساعة 21:45 من مساء اليوم الاربعاء على ملعبه الكامب نو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من دوري ابطال اوروبا 2016 لكرة القدم.

ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني

هذا، ويأمل برشلونة ومانشستر سيتي، على الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية تمكنهم على الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة بالاضافة الى الظفر بإحدى بطاقات التأهل الى الدور المقبل. كما ويواجه برشلونة الاسباني العديد من الانتقادات في الاونة الاخيرة وذلك بعد النتائج غير المتوقعة في الدوري الاسباني، بالاضافة الى المباراة الماضية التي خاضها في دوري ابطال اوروبا.

الجدير بالذكر أنّ مباراة برشلونة تشهد عودة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الى تشكيلة النادي لمواجهة مانشستر سيتي، وذلك بعد غيابه في المباريات الماضية بسبب الاصابة التي تعرّض لها في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني. وتأتي تشكيلة برشلونة اليوم في حراسة المرمى: أندريه تيرشتيجن وفي الدفاع سيرجي روبيرتو، بيكيه، أومتيتي، ألبا وفي الوسط سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، أندريس إنيستا وفي الهجوم ليونيل ميسي، نيمار، لويس سواريز. كما وتواجه برشلونة ومانشستر سيتي في ست مباريات سابقة، حيث تغلب برشلونة في أربعة لقاءات، بينما فاز مان سيتي في مواجهتين، ولم يتعادل الطرفين في سجل لقائهما.
بايرن ميونخ أمام آيندهوفن  وأتلتيكو مدريد ضد روستوف
يبحث بايرن ميونخ عن مصالحة جماهيره وأتلتيكو مدريد عن استكمال عروضه الرائعة، حين يلعب الأول مع آيندهوفن والثاني مع روستوف ضمن دوري أبطال أوروبا.

ويريد بايرن ميونخ الألماني استعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني أوروبياً وتعادله مع كولن وآينتراخت فرانكفورت عندما يستضيف آيندهوفن الهولندي على ملعب أليانز أرينا في المجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال أوروبا. وكان مدرب الفريق البافاري الإيطالي كارلو أنشيلوتي انتقد تراخي فريقه ضد فرانكفورت السبت الماضي علماً بأنه تقدم عليه 2-1 وكان يلعب في مواجهة 10 لاعبين لقرابة نصف ساعة.

في المقابل، وصف رئيس النادي كارل هاينتس رومينيجه عرض فريقه بأنه غير مقبول على الإطلاق وطالب لاعبيه برد فعل، وفي المجموعة ذاتها، يلتقى روستوف الذي يخوض باكورة مشاركته في هذه المسابقة مع ضيفه أتلتيكو مدريد. ويخوض أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات عالية إثر فوزه الساحق على غرناطة 7-1 بينها ثلاثية لجناحه الدولي البلجيكي كاراسكو.


يانيك فيريرا كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد الاسباني


سيرخيو اجويرو لاعب مانشستر سيتي الانجليزي

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة