الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

مورينيو: سيطرنا على المباراة ومنعنا خمصنا المباشر من الفوز

كل العرب
نُشر: 18/10/16 11:55,  حُتلن: 22:59

مورينيو:

لم تكن هذه النتيجة التي نريدها ولكن لا يمكننا القول بأنها نتيجة غير إيجابية

إنها نقطة أوقفنا بها خصماً مباشراً عن تحقيق 3 نقاط

أكد المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد السيد جوزيه مورينيو في لقاء مع شبكة بي بي سي أن فريقه قدم مردود يستحق عليه التعادل والخروج بنقطة على الأقل من ملعب الانفليد في ختام الجولة الثامنة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز حيث حل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على نادي ليفربول.


جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد

وقال المو في تصريحاتٍ عقب نهاية اللقاء: "لم تكن هذه النتيجة التي نريدها ولكن لا يمكننا القول بأنها نتيجة غير إيجابية، فقد تمكنَّا سيطرنا على مجريات اللقاء ومنعنا خصمنا المباشر من الحصول على الثلاث نقاط على أرضه. كانت مباراة صعبة لكلا الفريقين ولكنها كانت أكثر صعبة عليهم اكثر في فترات اطول بالمقارنة معنا".

وأضاف قائلاً: "سيطرنا على المباراة، ليس فقط من الناحية التكتيكية ولكن من حيث الروح. فقد ساد الهدوء مدرجات الآنفيلد، وهذه هي أكثر مرة رأيتهم فيها كذلك في تاريخ مبارياتي أمامهم، فقد أظهرنا عكس ما توقعوا منَّا أننا سنعاني على أرضهم. صحيح أن دي خيا تصدى لفرصتين خطيرتين، ولكن هذا لا يغير كثيراً مما حدث في المباراة".

واختتم السبيشل وان حديثه قائلاً: "كان الفريق مستريحاً في معظم أوقات المباراة ولكننا افتقدنا للحدة اللازمة في الثلث الهجومي. فكرت في تبديل مركز راشفورد لكي يلعب في العمق خلف إبراهيموفيتش بدلاً من بوجبا ولكنه عانى من بعض الآلام العضلية، إنها نقطة أوقفنا بها خصماً مباشراً عن تحقيق 3 نقاط، وهي مهمة من أجل البقاء على مقربةٍ من فرق الصدارة الأخرى والتي حظت بمبارياتٍ أكثر سهوله، فسوف يحين وقتنا ايضاً لكي نتمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات متتالية مثلهم".

مقالات متعلقة

Got