رياضة وشبابSports

الليلة: الريال يواجه ليجيا وارسو ويوفنتوس ضد ليون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة: الريال يواجه ليجيا وارسو ويوفنتوس ضد ليون وليفركوزن أمام توتنهام

تُفتتح الليلة الجولة الثالثة من مباريات دوري ابطال اوروبا والتي تشهد بعض المواجهات القوية ابرزها المباراة التي يحل فيها يوفنتوس الايطالي ضيفاً على فريق ليون الفرنسي، وفي مباراة مثيرة اخرى تجمع باير ليفركوزن الالماني ضد نظيره توتنهام

يوفنتوس يعول على سلاحه الارجنتيني النجم ديبالا بعد أن تألق في المباراة الأخيرة بإحراز هدفين ليساهم بفوز الفريق على اودينيزي 

الفريق الملكي يطمح لتأكيد عودته لسكة الانتصارات بعد الفوز الساحق على مضيفه ريال بيتيس 6-1 يوم السبت الماضي 

ليستر سيتي يأمل مواصلة كتابة التاريخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا في المجموعة السابعة حيث يشارك في دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه


تُفتتح الليلة الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أوروبا والتي تشهد بعض المواجهات القوية، أبرزها المباراة التي يحل فيها يوفنتوس الايطالي ضيفاً على فريق ليون الفرنسي، وفي مباراة مثيرة أخرى، يجتمع باير ليفركوزن الالماني بنظيره الانجليزي توتنهام، فيما تنتظر فريق ريال مدريد الاسباني مهمة سهلة أمام فريق ليجيا وارسو البولندي.


ديبالا نجم فريق يوفنتوس

ويحل يوفنتوس الإيطالي ضيفًا على فريق ليون الفرنسي في ملعب الاضواء ويأمل كل منهم بالظفر بنقاط المباراة الثلاث، حيث تشهد المجموعة تقاسم يوفنتوس وإشبيلية الصدارة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن ليون، فيما يحتل دينامو زغرب المركز الأخير دون نقاط.

ويعول يوفنتوس في المباراة على سلاحه الارجنتيني "النجم ديبالا" بعد أن تألق في المباراة الأخيرة بإحراز هدفين ليساهم بفوز الفريق على اودينيزي بالنتيجة 2-1 وابتعاده عن ضغوطات الدوري الإيطالي بتأمين الصدارة بفارق 5 نقاط، فيما يدخل ليون المباراة بعد خسارة قاسية في الدوري الفرنسي أمام نيس بالنتيجة 2-0 وهو ما يقلق انصار الفريق.

ويدخل ريال مدريد الإسباني حامل اللقب منتشيًا عندما يستضيف فريق ليجيا وارسو البولندي. حيث يطمح الفريق الملكي لتأكيد عودته لسكة الانتصارات بعد الفوز الساحق على مضيفه ريال بيتيس 6-1 يوم السبت الماضي والذي جاء بعد 4 تعادلات منها مباريات دوري ومنها دوري ابطال.


كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد

 ويسعى ريال مدريد لإستغلال عاملي الأرض والجمهور ليحقق فوزه الثاني في دوري الأبطال هذا الموسم والانفراد بصدارة المجموعة السادسة والتي يتقاسمها مع فريق بو روسيا دورتموند الألماني حيث تنتظر الأخير رحلة صعبة إلى لشبونة لمواجهة فريق سبورتينغ البرتغالي. ويعتبر ريال مدريد مرشحاً فوق العادة لكسب نقاط المباراة والتي تعد سهلة نوعاً ما بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين الفريقين وكذلك إلى تواضع الخصم الذي استقبلت شباكه 8 اهداف في أول مباراتين.
وفي مواجهة صعبة للفريق الالماني باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث في المجموعة الخامسة يواجه من خلالها فريق توتنهام الانجليزي الذي يحتل ثاني المجموعة ومن جانب آخر يحل موناكو الفرنسي المتصدر ضيفاً على سسكا موسكو الروسي صاحب المركز الأخير في المجموعة. ويملك موناكو 4 نقاط مقابل 3 لتوتنهام ونقطتين لباير ليفركوزن ونقطة واحدة لسسكا موسكو.


هاري كين مهاجم فريق توتنهام

هذا ويأمل فريق ليستر سيتي الانجليزي مواصلة كتابة التاريخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا في المجموعة السابعة حيث يشارك في دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه ويسعى لذلك من خلال تحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يستضيف فريق كوبنهاغن الدنماركي معولاً على نجميه الجزائريين رياض محرز وإسلام سليماني اللذين قام المدرب رانيري بإراحتهما في الشوط الأول من المباراة الأخيرة ضد تشلسي والذي خسر فيها الفريق بالنتيجة 3-0. يذكر أن فريق ليستر سيتي حقق الدوري لأول مرة في تاريخه العام الماضي.


نجمي فريق ليستر سيتي - إسلام سليماني ورياض محرز

وفي ما يلي جميع مباريات دوري الابطال لهذه الليلة:
21:45 ليون - يوفنتوس
21:45 باير ليفركوزن - توتنهام هوتسبير
21:45 سبورتينج لشبونة - بوروسيا دورتموند
21:45 ريال مدريد - ليجيا وارسو
21:45 ليستر سيتي - اف سي كوبنهاجن
21:45 كلوب بروج - بورتو
21:45 دينامو زغرب - إشبيلية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تظاهرة رفع شعارات في باقة الغربية