أخبارNews & Politics

بوتين: لا نبحث عن مواجهة مع الولايات المتحدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر خفيف
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
مطر متوسط الغزارة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بوتين: لا نبحث عن مواجهة مع واشنطن والتضحية بالعلاقات ستكون خطأ

أكّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنّ "بلاده لا تسعى إلى مواجهة مع واشنطن، وأنّ التضحية بالعلاقات بين البلدين ستكون خطأ كبيرا"، مشيرًا إلى أنّ "روسيا لا تحاول التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية"، على حدّ تعبيره.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين :

التصعيد في العلاقات الروسية الأميركية لم يكن خيار موسكو، ونأمل في استعادة العلاقات بين البلدين بعد انتهاء ال انتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة


أكّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنّ "بلاده لا تسعى إلى مواجهة مع واشنطن ، وأنّ التضحية بالعلاقات بين البلدين ستكون خطأ كبيرا"، مشيرًا إلى أنّ " روسيا لا تحاول التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية"، على حدّ تعبيره.


الرئيس الروسي فلاديمير بوتين 

وأوضح بوتين، في كلمة له على هامش قمة بريكس المنعقدة في الهند، أنّه:"سيتعاون مع أي رئيس أمريكي يكون على إستعداد للتعاون بدوره مع روسيا". وقال إنّ:"التصعيد في العلاقات الروسية الأميركية لم يكن خيار موسكو، ونأمل في استعادة العلاقات بين البلدين بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة".
بوتين أشار في تصريحاته أيضًا إلى أنّ "قيام الولايات المتحدة بخلق صورة للعدو من روسيا هو محاولة لصرف نظر المواطنين الأميركيين عن المشكلات الداخلية في البلاد". يذكر أخيرًا أنّ العلاقات بين البلدين تشهد حالة من التوتر على خلفية الملف السوري والقرصنة الإلكترونية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بوتين
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي