الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:02

مارادونا: لوكا نجم عالمي وبيل لم يبرر سعره وكلوب يثير إعجابي

كل العرب
نُشر: 14/10/16 13:36,  حُتلن: 07:23

دييجو مارادونا: 

بيل لاعب كبير، لكن هل تعرف ماذا حصل معه؟ عندما يدفع نادٍ ما 100 مليون يورو من أجلك، فعليك أن تلعب جيدًا لكي تبرر ذلك المبلغ

دييجو سيميوني يقوم بعمل كبير وأحترمه كثيرًا على الصعيد العملي والشخصي

لوكا نجم عالمي، فقامته تجعل منه لاعبًا مثاليًا من أجل الاستحواذ على الكرة، كما أنه يتحرك بين الخطوط، يمرر، يسجل ويملك شخصية قوية 

قال أسطورة الكرة العالمية دييجو مارادونا في مقابلة خاصة مع صحيفة ماركا "إنّ مدرب ليفربول يورجن كلوب هو أكثر مدرب يثير إنتباهي. انا معجب كثيرا بالأفكار التي يريد إيصالها، كما أنه شخص يجعلك تشعر بالاطمئنان. في السابق نجح مع دورتموند والآن مع ليفربول. إنه مدرب يبحث دائمًا عن الهجوم. سيميوني كذلك مثير للاهتمام ويقوم بعمل كبير".


دييجو مارادونا

وأما عن أفضل مهاجم في العالم، فقد قال مارادونا: "إنه ليفاندوفسكي بلا شك. إنه وسيم، طويل ويلعب الكرة جيدًا بقدميه وبرأسه، وعندما تتركه داخل منطقة الجزاء فالنتيجة تكون غير متوقعة"

ولم ينس الحديث عن جاريث بيل "بيل لاعب كبير، لكن هل تعرف ماذا حصل معه؟ عندما يدفع نادٍ ما 100 مليون يورو من أجلك، فعليك أن تلعب جيدًا لكي تبرر ذلك المبلغ، وقد حصل معه في السابق مثل ما يحصل مع بوجبا الآن. في جميع الأحوال، لا أعتقد أن بيل برر المبلغ الذي دُفع من أجله".

مارادونا تطرق عقب ذلك لهيجواين وخروجه من نابولي "لست غاضبًا منه، فهو كان سيرحل في جميع الأحوال إن قدم نادٍ ما المال الكافي من أجله. أعتقد أنه أخطأ في طريقة الرحيل بعد أن أجرى الفحص الطبي في مدريد...كل ذلك كان من دون جدوى وأضرّ به"

وعن دييجو سيميوني "إنه يقوم بعمل كبير، وأحترمه كثيرًا على الصعيد العملي والشخصي. مع ريفر بليت تحول من بطل إلى فاشل في ظرف أشهر قليلة، لكنه اليوم يحافظ على مستويات مرتفعة مع أتلتيكو مدريد، وينافس الريال والبرسا، وهو أمر مميز".

وأنهى حديثه مكيلًا المديح لمودريتش "لوكا نجم عالمي، فقامته تجعل منه لاعبًا مثاليًا من أجل الاستحواذ على الكرة، كما أنه يتحرك بين الخطوط، يمرر، يسجل ويملك شخصية قوية داخل رقعة الميدان. موراتا بالمقابل مازال شابًا، ويجب أن نكون صبورين معه، لكنه يبدو لاعبًا مثيرًا للاهتمام".

مقالات متعلقة

Got