الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 07:02

اكتشفوا معنا..هل أنتم من أصحاب الأبراج النشيطة والمغامرة؟

كل العرب
نُشر: 14/10/16 09:06,  حُتلن: 12:29

مولود الدلو يتميز بالقوة والعزيمة ويبحث باستمرار عن الحقيقة ويرى الجوانب المختلفة لكل القضايا

زوارنا الاعزاء هل تنتمون إلى الأبراج النشيطة والمغامرة؟ تعرفوا معنا أكثر واكتشفوا من هم أصحاب النشاط الاكبر من بين الأبراج الـ12 من خلال هذا المقال المميز!


صورة توضيحية

الدلو
مولود هذا البرج يتميز بالقوة والعزيمة ويبحث باستمرار عن الحقيقة ويرى الجوانب المختلفة لكل القضايا. هو صاحب شخصية جذابة بين الناس وقوي ويفرض حضوره أينما يحل. كما أنّ مولود الدلو إنساني وصريح ومثالي ونشاطه ميزته الى جانب سرعة حركته. يحب الدلو أن يعمل مع جماعة على أن يكون له دور بارز في مكان عمله او في مهنته.

الحمل
يتميز مولود برج الحمل بأنه مغامر وطموح للغاية وعفوي ومتحمس على الدوام والنشاط لا يفارقه. أفكاره رائدة وجديدة وهو عاشق للحرية ويحب التحديات كثيراً. قلما يضجر الحمل ليغير مساره في الحياة ولكنه بالعادة شحص شجاع وقائد في الأمور التي يريد أن يكون رائداً بها. يهتم الحمل بذاته ويضع كل نشاطه في العمل من أجل تحقيق الهدف الذي يصبو اليه. 

الميزان
مولود هذا البرج يعتبر من أكثر مواليد الأبراج تحضراً ولديه مظهر جذاب وأنيق وذوق رفيع كما أنه لطيف ورقيق وعاشق للجمال وفي داخله نشاط لا ينضب. في العمل الميزان نشيط جداً ويدعو نشاطه للإعجاب كما أنه طموح ويسعى دائماً الى التقدم. وشخصية مولود الميزان عادة ما تكون دبلوماسية وحساسة واجتماعية بامتياز. كما أنه يصل الى التسويات على ولو على حساب نفسه وهو إنسان طيب كثيراً ويتفهم الآخر الى أبعد الحدود. 

مقالات متعلقة