الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 18:01

مجد الكروم: إنطلاق مشروع تسيلا باجتماع للمربيات والمرشدات في المركز الجماهيري

كل العرب
نُشر: 13/10/16 17:39,  حُتلن: 18:29

مدير المركز الجماهيري إبراهيم خلايلة:

المجال ما زال مفتوحاً لانضمام كل طفل من اطفال الروضات والبساتين في القرية وكل طالب من صفوف الاوائل والثواني من كل مدرسة ابتدائية في القرية مقابل مبلغ زهيد وهو 40 شيكل شهريًا!

للسنة الخامسة على التوالي، إنطلق اليوم الخميس مشروع "تسيلا" للاثراء في روضات وبساتين المدارس الابتدائية في مجد الكروم، وذلك باجتماع عام في مبنى المركز الجماهيري للمربيات والمرشدات اللواتي سيشرفن على الفعاليات المختلفة والمتنوعة في المشروع.


صور من الاجتماع


وقد تحدثت مركزة المشروع وئام خطيب أمام المربيات والمرشدات عن المشروع بشكل عام وعن مساراته وعن دور كل مربية ومرشدة في إخراج المشروع الى حيز التنفيذ.

وفي حديث مع مدير المركز الجماهيري إبراهيم خلايلة الذي يشرف على المشروع قال: "مشروع تسيلا هو مشروع حيوي وقيّم يتخلله العديد من فعاليات الاثراء والعديد من النشاطات المختلفة ويتخلله برامج تعليمية وتربوية وثقافية ورياضية مختلفة، بالاضافة لذلك يحصل كل طالب مشارك على وجبة ساخنة ومساعدة بالوظائف البيتية. وهذه فرصة امام الاهالي لتسجيل أبنائهم إذ أن المجال ما زال مفتوحاً لانضمام كل طفل من اطفال الروضات والبساتين في القرية وكل طالب من صفوف الاوائل والثواني من كل مدرسة ابتدائية في القرية مقابل مبلغ زهيد وهو 40 شيكل شهريًا! وفي هذه المرحلة إنطلق المشروع لأطفال 9 روضات فقط على أن يتم انطلاقه لطلاب المدارس خلال الاسبوعين القادمين".

وإختتم إبراهيم خلايلة: "من تجربتنا في السنوات السابقة من خلال هذا المشروع، فإنه يعود بالمنفعة على المشاركين به ويساعد الاهالي كثيرًا من الناحية التعليمية اذ أن ابناءهم يتمتعون برعاية ويخفف العبىء خصوصًا على الامهات للتفرغ لأمور اخرى".

مقالات متعلقة