الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

كفركنا: إختيار حسن دقدوقي رئيسا لمجلس ثانوية غرناطة

كل العرب
نُشر: 13/10/16 16:20,  حُتلن: 16:28

بعدَ أن أُعلن عن اسم الفائز باللّقب، قامت مديرة المدرسة، فهيمة أمارة، ورئيس مؤسّسات غرناطة د. طه أمارة، بمباركة رئيس مجلس الطّلّاب المـُنتخَب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: "في جوٍّ من التّنافُس والحماس، أقامت مدرسة غرناطة الثّانويّة صباح اليوم الخميس، انتخابات لإختيار لجنة طلّاب ممثِّلة للمدرسة. وقد قامَ جميع طلّاب المدرسة بالتّصويت عن طريق البرنامج الحاسوبيّ الّذي ساهَمَ في تطويره الأستاذان أحمد خطيب وأمجد أمارة. وقد كانت المعركة الإنتخابيّة حافلةً بالتّحدّي والمـُتعة، مع الحرص على الرّوح الرّياضيّة والاحترام. فقد بَدَت علامات التّوتُّر على وجوه المرشّحين الثّلاث حسن دقدوقي من الصّفّ الثّاني عشر، باسل خطيب من الصّفّ الثّاني عشر وصلاح أمارة من الصّفّ الحادي عشر، إلى أن تمّ إعلان النّتائج في نهاية الدّوام المدرسيّ".


الطالب حسن دقوقي في مركز الصورة 

وأضاف البيان: "وبعدَ أن أُعلن عن اسم الفائز باللّقب، قامت مديرة المدرسة، فهيمة أمارة، ورئيس مؤسّسات غرناطة د. طه أمارة، بمباركة رئيس مجلس الطّلّاب المـُنتخَب. وباركَ كلٌّ من المرشَّحيْن باسل خطيب وصلاح أمارة فوز زميلهم حسن دقدوقي مؤكّدينَ دعمهم له في تحقيق كلّ ما هو مفيدٌ ماتعٌ لطلّاب مدرستهم. وختامًا، قام الطّالب حسن دقدوقي بإلقاء كلمة شكر لجميع الطّلّاب عامّةً، ولداعميهِ خاصَّةً، مشدّدًا من خلالها على أهميّة التّعاون بين الطّلّاب، وخَلق جوّ من المحبة والتّآخي بين الجميع" بحسب البيان.

مقالات متعلقة