الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس: نادي ريال مدريد لا يريدني مدربا

كل العرب
نُشر: 13/10/16 12:52,  حُتلن: 21:34

روبرتو كارلوس: 

أنا في الوقت الحالي لازلت سفيرا، أنا سعيد

اعتقد أن كريستيانو رونالدو يضمن الكرة الذهبية في منزله ولكن لم يقل هذا لأي شخص

صرّح لاعب ريال السابق، البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس، لمجموعة من وسائل الإعلام الإسبانية، بينها (إفي) في مؤتمر صحفي ببكين لتقديم مشروعات تابعة لمؤسسة ريال مدريد، قائلا: "تحدثت مع النادي لكي أعمل كمدرب، ولكنهم لا يريدونني مدربا، قالوا إنني في الوقت الحالي مناسب للغاية كسفير لهم في منطقة آسيا".


روبرتو كارلوس

وأوضح النجم البرازيلي السابق أنه يتابع عن قرب تدريبات الفريق الرديف للملكي، ريال مدريد كاستيا، بقيادة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، وأيضا فريق الشباب بقيادة خوسيه ماريا جوتييريز "جوتي"، مؤكدا "عندما تسنح لي الفرصة سأعود إلى الملاعب". وأضاف كارلوس قائلا: "أنا في الوقت الحالي لازلت سفيرا، أنا سعيد".

وعن وضع الفريق الملكي حاليا اعتبر روبرتو كارلوس أن إصابة لاعبين أساسيين ككاسيميرو ومودريتش وسرجيو راموس لا ينبغي أن تؤثر على الفريق، لأن ريال مدريد "فريق رائع" و"البدلاء يقومون بعمل جيد للغاية".

كما تحدث روبرتو كارلوس عن جائزة الكرة الذهبية لهذا العام وقال مازحا "اعتقد أن كريستيانو رونالدو يضمن الكرة الذهبية في منزله ولكن لم يقل هذا لأي شخص".

وأضاف "بعد مشكلاته في الركبة، تأخر في العودة ليكون كريستيانو، ولكن بدءا من المباراة القادمة، وكما فعل مع البرتغال، سيعود ليكون كريستيانو الذي نعرفه جميعا"، متمنيا له "كل التوفيق".

مقالات متعلقة

Got