الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

كفرقاسم : الطالب فايق بدير رئيساً لمجلس الطلاب في الثانوية

كل العرب
نُشر: 12/10/16 22:17,  حُتلن: 23:42

انطلقت العملية الانتخابية مع بداية الحصة الثانية في كافة الصفوف من مختلف الطبقات، حيث سارت العملية الانتخابية بجو يسوده الهدوء والنزاهة من خلال متابعة حثيثة من المدير واشراف رائع من المربين والمعلمين 

استيقظت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم يوم الأربعاء وهي على موعد انتظره الكثير من طلابها بفارغ الشوق، فاليوم كان موعد انتخاب ممثلين لمجلس الطلاب في المدرسة. 



انطلقت العملية الانتخابية مع بداية الحصة الثانية في كافة الصفوف من مختلف الطبقات، حيث سارت العملية الانتخابية بجو يسوده الهدوء والنزاهة من خلال متابعة حثيثة من المدير واشراف رائع من المربين والمعلمين حتى يتسنى لكل طالب وطالب الادلاء بصوته وممارسة حقه الديمقراطي كاملا.بعد انتهاء عملية الاقتراع قامت اللجان المؤلفة من كوكبة من المعلمين بفرز الاصوات بحرفية وتدقيق تام وقد قام بمتابعة سير العملية الانتخابية والتخطيط لها طاقم التربية الاجتماعية الذي واكب سير العملية واشرف على فرز النتائج عن كثب.

بعد الانتهاء من فرز الاصوات قام مدير المدرسة الأستاذ إياد عامر بالاجتماع بكافة الطلاب المرشحين واستمع منهم حول ارائهم وانطباعاتهم حول هذا اليوم المشهود .وبعد هذا الاجتماع القصير انطلق الجميع الى ساحة المدرسة حيث قام المدير الاستاذ المربي اياد عامر بالإعلان عن نتائج الانتخابات لسنة 2016 /2017 ، حيث فاز الطالب فايق بدير برئاسة المجلس . وجاءت الطالبة حطين بن جميل في المركز الثاني ، والطالبة رزان صرصور في المركز الثالث. اما عن طبقة الحوادي عشر فقد فاز الطالب عمري عامر ، وعن طبقة العواشر فازت الطالبة اية .
هذا وتخلل الإعلان صيحات النصر اطلقها الطلاب مباركة للفائزين. وقام المدير بتهنئة الفائزين ، مؤكدا ان الفائز الاول هو الشاملة وطلابها الذين تمتعوا بروح رياضية عالية وكانوا مثالا يحتذى في احترام الاخر وحب الغير والسعي قدما في مد يد العون والتعاون فيما بينهم بغض النظر عن الفائز.

مقالات متعلقة