رياضة وشبابSports

امير بشير من سخنين يشارك ببطولة الكيك بوكسينج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

امير بشير من سخنين يشارك ببطولة اوروبا للكيك بوكسينج

أمير بشير كان قد حصل على المركز الثالث في بطولة اوروبا العام الماضي. ويعتبر نادي جولد فايتر للكيك بوكسينج احد اكبر النوادي على صعيد الوسط العربي


يشارك الشاب امير بشير (19 عاما) من مدينة سخنين في بطولة اوروبا لرياضة الكيك بوكسينج التي ستجري في مدينة ماريبور السلوفينية وتحت قيادة المدرب فادي حيادري في نادي جولد فايتر في سخنين حيث يخوض اللاعب تدريبات قاسية للاستعداد للبطولة.


أمير بشير
تجدر الاشارة أنّ الشاب أمير بشير كان قد حصل على المركز الثالث في بطولة اوروبا العام الماضي. ويعتبر نادي جولد فايتر للكيك بوكسينج احد اكبر النوادي على صعيد الوسط العربي حيث يضم اكثر من 180 عضوا من أجيال مختلفة.
المدرب فادي حيادري، مدير نادي جولد فايتر للكيك بوكسينج يقول: "نأمل بأن يستطيع امير تحقيق مركز افضل من الذي حققه في البطولة الماضية". وأضاف: "الكيك بوكسينج واحدة من الرياضات القتالية التي تلاقي اقبالا كبيرا في السنوات الاخيرة من قبل الشبان في نفس الوقت نحن نسعى الى تذويت قيم مثل التسامح وعدم استعمال العنف في نفوس طلاب النادي". وأضاف: "نشكر كل المتبرعين والداعمين لنادي جولد فايتر وأخص بالذكر رجال الاعمال، خالد دوخي، فراس غالية، جودات مزجنيم وفراس شحادة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين