الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

تكرار إلقاء أوساخ على رصيف شارع في الطيبة.. مصاروة: هذه أعمال خطيرة

منى عرموش -
نُشر: 12/10/16 08:54,  حُتلن: 17:16

مواطنون في الطيبة:

نحن ننظر الى هذه القضية بمنتهى الخطورة فبلدية الطيبة قامت بواجبها في هذا الجانب لكن مع الاسف الشديد هنالك اشخاص وظيفتهم التخريب بعد التنظيف

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة:

نعتبر هذه التصرفات خطيرة جدًا نُناشد المواطنين بإبلاغنا في حال وان تم التعرف على احد الفاعلين لاتخاذ الخطوات اللازمة

بالرغم من قيام بلدية الطيبة بتنظيف الاوساخ التي القيت على رصيف المشاه قرب مدرسة الحكمة الابتدائية في مدينة الطيبة، لكن هنالك اشخاص يواصلون برمي النفايات وجذوع الاشجار في نفس المنطقة، مما يشكل خطرًا كبيرًا على سلامة وحياة الاطفال بشكل خاص، حيث يضطرون المشي على الشارع وبجانب السيارات بسبب الاوساخ التي تعترض طريقهم.


المحامي شعاع مصاروة 


وقال بعض الاهالي لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذا تصرف غير أخلاقي وفيه تعد على الملك العام، ومن المفروض أن يدرك من يقف وراء هذه الاعمال خطورة اعماله التي تشكل خطرًا على اطفالنا، وتثير في نفس الوقت القلق لدينا". ثم قالوا: "نحن ننظر الى هذه القضية بمنتهى الخطورة، فبلدية الطيبة قامت بواجبها في هذا الجانب لكن مع الاسف الشديد هنالك اشخاص وظيفتهم التخريب بعد التنظيف. ضروري جدا الوصول الى من يلقي الاوساخ في الطرقات حتى توجه لهم رسائل لوقف القاء الاوساخ بهذه الطريقة، ووضعها في الاماكن المخصصة لها".

تعقيب بلدية الطيبة
وكان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة قد صرّح: "نعتبر هذه التصرفات خطيرة جدًا، ونناشد الحفاظ على نظافة الاماكن العامة، وعدم القاء اي اوساخ على الطرقات وفي الارصفة المعدة للمشاه. القسم المسؤول لدينا قام بتنظيف المنطقة المذكورة عدة مرات، لكن هنالك من يعود ويقوم بالقاء الاوساخ مرة اخرى في نفس المكان". ثم قال: "نُناشد كل مواطن بأن يبلغنا في حال وان تعرف على هوية الفاعلين، والتوجه للبلدية وإخبارنا بالامر ونحن سنقوم بالخطوات اللازمة".


صورة من المكان

مقالات متعلقة