رياضة وشبابSports

البرتغال تحقق انتصاراً كاسحاً على جزر فارو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

البرتغال تحقق انتصاراً كاسحاً على جزر فارو في تصفيات كأس العالم

البرتغال تدين بالفوز هذه المرة إلى المهاجم الشاب أندريه سيلفا الذي سجل الهاتريك في الدقائق 12، 22، ثم 37 وهو الهاتريك الأول في مسيرته الدولية


  حقق منتخب البرتغال انتصاراً كاسحاً جديداً هو الثاني له على التوالي بعد الفوز على أندورا 6-0 قبل أيام، حيث هزم هذه المرة مضيفه جزر فارو بذات النتيجة 6-0 في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

البرتغال تدين بالفوز هذه المرة إلى المهاجم الشاب أندريه سيلفا الذي سجل الهاتريك في الدقائق 12، 22، ثم 37 وهو الهاتريك الأول في مسيرته الدولية.

وأضاف القائد كريستيانو رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 65 وهو الهدف رقم 11 في 12 مباراة دولية خاضها بقميص البرتغال خلال العام الحالي، ثم سجل جواو موتينيو الهدف الخامس بالدقيقة 90، قبل أن يختتم جواو كانسيلو مهرجان الأهداف في الثواني الأخيرة.

ورفع منتخب البرتغال بذلك رصيده إلى 6 نقاط محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف سويسرا المتصدر برصيد 9 نقاط، والتي هزمت أندورا في عقر دارها الليلة بهدفين دون رد سجلهما فابييان سكار (19) وأدمير محمدي (73). بينما تحتل المجر المركز الثالث رفقة جزر فارو برصيد 4 نقاط بعد فوزها على لاتفيا بهدفين دون رد.

كلمات دلالية