الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 11:01

محاضرة في مدرسة الأخوة جلبواع حول التغذية السليمة

كل العرب
نُشر: 10/10/16 22:44,  حُتلن: 23:03

مدير الإعدادية الأستاذ هاشم عمري:

التربية في مجال الصحة أمر مهم جدًا وأساس لحياة صحية بجودة عالية والتغذية هي من أهم الأمور بتطور الأطفال لذلك علينا التعاون معًا 

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة الأخوة جلبواع، جاء فيه: "ضمن حرص المدرسة على الالتزام بقرارات وزارة التربية والتعليم حول التغذية الصحيحة والذي تمثّل بتغيير قسم من المأكولات في المقاصف التي بداخل المدرسة، نظمت في مدرسة الأخوة أورط جلبواع محاضرة هامة للطلاب بموضوع التغذية السليمة ألقاها المختص في مجال التغذية د. شربل حبيب".


صور خلال المحاضرة

وتابع البيان: "مدير الإعدادية في المدرسة الأستاذ هاشم عمري، قال: "التربية في مجال الصحة أمر مهم جدًا وأساس لحياة صحية بجودة عالية، والتغذية هي من أهم الأمور بتطور الأطفال، لذلك علينا التعاون معًا بأن نحول هذا المجال لجزء من ثقافة المدرسة". نحو 100 طالب وطالبة شاركوا بالمحاضرة التي تحدث بها د. شربل حبيب عن أنواع الأغذية التي توفر مركباتها كل ما يحتاجه الجسم ولا تحوي على أمور ضارة. المبادرة للبرنامج، المربية فاتن حامد شاركت في المحاضرة وقد أدخلت عدد من المواضيع الجديدة على المحاضرة كأهمية الإفطار، والرياضة وتنظيم الوجبات، والتقليل من الوجبات السريعة والإكثار من الخضار والفواكه بين الوجبات".

مقالات متعلقة