الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

احتفالات مهرجانات ومعارض خلال عيد العرش في حيفا

كل العرب
نُشر: 10/10/16 15:12,  حُتلن: 16:02

سامية عرموش محاميد الناطقة بلسان بلدية حيفا:

مركز التوجهات البلدي 106 فسيواصل عمله على مدار 24 ساعة متواصلة. وأخيرًا، سيكون ايقاف السيارات في المواقف المخططة باللونين الأزرق والأبيض بصورة حرة في عطلة عيد العرش

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش محاميد الناطقة بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "تحتضن مدينة حيفا خلال عيد العرش العديد من الاحتفالات المهرجانات والمعارض التي تستقطب الاف الزوار من مختلف انحاء البلاد. حيث ينطلق نهاية الاسبوع الجاري مهرجان الفيلم الدولي حيفا للسنة ال32 على التوالي . ويشمل المهرجان عددا كبيرا ومنوعا من الأفلام والإنتاجات السينمائية الدولية الى جانب لقاءات مع ممثلين ، مخرجين وصانعي الافلام المختلفة وذلك على مدار اسبوع في قاعات مركز الاوديتوريوم".


من احتفالات سابقة

وأضاف البيان: "والى جانب مهرجان الافلام، تحتضن حيفا، معرض الرسوم الكاريكاتورية الذي يعرض للعام الـ22 على التوالي في المدينة، في إطار مهرجان الافلام، عروض فنية في حديقة الام، معارض فنية في بيوت الفنانين في حي بات غاليم، نشاطات خاصة في حديقة الحيوانات التعليمية واخرى في المتاحف المدينة، مهرجان فنون الشارع في البلدة التحتى وغيرها العديد من البرامج الاخرى".

واختتم البيان: "وفي هذه المناسبة تجدر الاشارة الى مكاتب بلدية حيفا ستكون مغلقة بين المواعيد، 13 تشرين اول و24 تشرين اول، كما هو متبع في المكاتب الحكومية والسلطات المحلية الكبيرة فيما ستواصل المراكز الجماهيرية: بيت ابي حوشي، المركز الديني نوش، بيت نيجلر، متناس نفيه يوسيف وبات غاليم عملها خلال أيام عيد العرش. أمّا مركز التوجهات البلدي 106 فسيواصل عمله على مدار 24 ساعة متواصلة. وأخيرًا، سيكون ايقاف السيارات في المواقف المخططة باللونين الأزرق والأبيض بصورة حرة في عطلة عيد العرش، بين الايام 16-24 تشرين اول 2016" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة