الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:02

أرسنال يدخل في صراع مع يوفنتوس من أجل دراكسلر

كل العرب
نُشر: 09/10/16 19:06,  حُتلن: 23:57

 أرسنال مهتم بتدعيم صفوفه بـ جوليان دراكسلر الصيف المقبل الذي تفوق قيمته السوقية الـ 35 مليون يورو ليدخل الصراع رفقة يوفنتوس و باريس سان جيرمان المهتمين بخدمات الدولي الألماني

يستعد أرسنال لدخول سباق التوقيع مع نجم فولفسبورج الدولي الألماني جوليان دراكسلر بعد تأكيد وكيل أعمال اللاعب على رغبته في الرحيل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى مع نهاية الموسم الحالي .

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية فإن أرسنال مهتم بتدعيم صفوفه بـ جوليان دراكسلر الصيف المقبل الذي تفوق قيمته السوقية الـ 35 مليون يورو ليدخل الصراع رفقة يوفنتوس و باريس سان جيرمان المهتمين بخدمات الدولي الألماني .وأكد فابيو باريسي وكيل أعمال دراكسلر في حوار له مع صحيفة “Tuttosport” الإيطالية على رغبة اللاعب في الرحيل عن فولفسبورج حيث قال “نعم جوليان سيرحل عن فولفسبورج في نهاية الموسم بشكل مؤكد .. سيكون مسروراً إذا انتقل إلى يوفنتوس وعمل مع أليجري” .
وأضاف باريسي “أكرر أن رغبة اللاعب هي الرحيل ، لكن إذا كان يوفنتوس مهتم بالتعاقد معه أولا فهذا أمر يعود لهم .. لكن أظن أن وضعهم المالي يسمح لهم في إبرام المزيد من الصفقات الكبرى خلال الصيف المقبل” .

مقالات متعلقة

Got