الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

فوز فريق اتحاد ابناء مجد الكروم على فريق هبوعيل شفاعمرو

من :تامر ايوب
نُشر: 08/10/16 20:53,  حُتلن: 22:25

سيطر الفريق المضيف على مجريات الشوط الاول ولكن دون تخطير مرمى الخصم حيث الاستحواذ على اللعب اغلب دقائق الشوط الاول في منتصف الملعب مع هجمات مرتدة للفريق الضيف

فاز فريق اتحاد ابناء مجد الكروم على فريق هبوعيل شفاعمرو بالنتيجة 2-1 ضمن الجولة الثالثة من مباريات دوري الدرجة الثانية الشمالية أ، حيث جرت المباراة على ملعب شفاعمرو البلدي اما قرابة ال 500 متفرج جاءوا لمشاهدة المباراة.


خلال المباراة

سيطر الفريق المضيف على مجريات الشوط الاول ولكن دون تخطير مرمى الخصم حيث الاستحواذ على اللعب اغلب دقائق الشوط الاول في منتصف الملعب مع هجمات مرتدة للفريق الضيف.

ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن الفريق الضيف من مجد الكروم بتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب روبرت رحيل في الدقيقة 55 ليعلن تقدم الفريق الكرماوي بالنتيجة 1-0 . عاد الفريق الشفاعمري للسيطرة على مجريات المباراة وتخطير مرمى الخصم عن طريق هجمات منسقة باءت جميعها بالفشل حتى اتت الدقيقة 73 حيث سدد اللاعب احمد اعمر كرة قوية ارتطمت بمدافع فريق اتحاد ابناء مجد الكروم لتغالط الحارس وتستقر في الشباك معلناً النتيجة 1-1 وسط اجواء حماسية من المدرجات.
لم تمر سوى 3 دقائق حتى تمكن فريق اتحاد ابناء مجد الكروم من العودة للمبارة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق خطأ دفاعي تبعه خطأ من حارس المرمى الشفاعمري لتصبح النتيجة 2-1. حاول الفريق الشفاعمري العودة بالنتيجة دون جدوى، وفي الدقيقة 85 تلقى الفريق الشفاعمري ضربة قوية بطرد مدافعه محمد ابو دبوس بعد اعاقة لاعب الخصم واكمل الفريق الشفاعمري المباراة بعشرة لاعبين لينتهي اللقاء بفوز فريق اتحاد ابناء مجد الكروم بالنتيجة 2-1 .

يذكر ان فريق اتحاد ابناء مجد الكروم يفوز للمرة الاولى هذا الموسم في مباريات الدوري بعد ان افتتح الموسم بخسارة والمباراة الثانية بالتعادل وفي المقابل اخفاق الفريق الشفاعمري هو الاول له هذا الموسم حيث تمكن من الفوز في المبارتين الاولى والثانية .

مقالات متعلقة