الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

انتخاب لجنة موظفين جديدة في مجلس كفرمندا المحلي

كل العرب
نُشر: 08/10/16 10:45,  حُتلن: 12:54

ستقوم اللجنة الجديدة قريباً بالاجتماع لاختيار رئيس لها وتقسيم المهام بين اعضائها

عمّم مجلس كفرمندا بيانا ورد فيه: "بأجواء تسودها الديمقراطية والأخوة، انتخب موظفو وعمال مجلس كفرمندا المحلي مؤخراً لجنة الموظفين المكونة من خمسة اشخاص، حيث جرت الانتخابات في قاعة المجلس بمشاركة 214 موظفا من أصل 270، بنسبة 79% من الموظفين".


خلال الانتخابات

وتابع البيان: "ترشح لعضوية اللجنة 9 موظفين، وتم انتخاب 5 من ضمنهم وهم: محمود عالم (168 صوتا)، وليد حوش (142 صوتا)، محمد حوشان (119 صوتا)، نادر عبد الله (117صوتا)، سميرة عيساوي (115 صوتا)، وستقوم اللجنة الجديدة قريباً بالاجتماع لاختيار رئيس لها وتقسيم المهام بين اعضائها".

ولفت البيان: "وقد اشرف على اجراء ومراقبة الانتخابات لجنة مكونة من موظفي المجلس وهم: احمد ياسين عبد الحليم، احمد سعيد زيدان، محمد مصطفى عالم، علي زعبي، وبحضور واشراف ممثل الهستدروت السيد نايف زيدان. وبارك رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان لجميع الفائزين بعضوية اللجنة وتمنى لهم النجاح والتوفيق بعملهم لمصلحة جميع الموظفين والعمال، كما اثنى على الجو الديمقراطي والودي الذي ساد اجراء الانتخابات، وابدى استعداد ادارة المجلس للتعاون مع اللجنة من اجل تطوير العمل البلدي وتطوير تقديم الخدمات لأهالي القرية" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة