الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

بوفون: تسببت بدخول الهدف الأول لمنتخب إسبانيا لكننا عدنا للمباراة

كل العرب
نُشر: 07/10/16 13:58,  حُتلن: 18:56

جانلويجي بوفون، حارس مرمى المنتخب الإيطالي:

خلال سنة ونصف سأتذكر ما حدث وسأضحك إذا حدث ذلك مرة أخرى خلال يومين أو 20 يومًا سأضحك أقل

بعد العودة للقاء، أثبتنا أنه يمكننا السيطرة على المباراة، وصنعنا لإسبانيا مشاكل كبيرة، وعلينا أن نعمل من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم

اعترف المُخضرم جانلويجي بوفون، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، أنّ الهدف الأول لمنتخب إسبانيا في شباكه، دخل بسبب خطأ منه هو. وذلك خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين، مساء أمس الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018. وقال بوفون:"خلال سنة ونصف سأتذكر ما حدث وسأضحك، إذا حدث ذلك مرة أخرى خلال يومين أو 20 يومًا، سأضحك أقل".


جانلويجي بوفون خلال مباراة إيطاليا وإسبانيا (06.10.2016)

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات بوفون بعد المباراة، والتي جاء فيه أيضًا: "كانت لدي عدة أفكار تدور في رأسي، حول كيف أركل الكرة. لقد كنت خائفًا من التسديد بشكل مباشر أمام فيتولو، ولذلك فكرت في التمرير للمدافع أو للوسط، وفتحت قدمي بشكل كبير لإنهاء الأمر". وتابع "لقد نجحنا في العودة للقاء، مع زملائي، لقد كان أمر لا يصدق بعد الهدف، وعملنا بقوة بدنية ونفسية لنصل لمستويات عالية خلال اللقاء"، كما قال.

وأكّد الحارس الإيطالي:"الأمر بدا مستحيلا أن نفكر كيف مرت الساعة الأولى من المباراة، وهذا اللقاء درس وخبرة قيمة، لأننا تراجعنا بشدة خلال الشوط الأول". واختتم حديثه "بعد العودة للقاء، أثبتنا أنه يمكننا السيطرة على المباراة، وصنعنا لإسبانيا مشاكل كبيرة، وعلينا أن نعمل من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم"، على حدّ تعبيره. 

مقالات متعلقة

Got