أخبارNews & Politics

مصرع رجل في حادث على شارع 99
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع راكب دراجة هوائية في حادث طرق على شارع 99 في منطقة بانياس

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

الحديث يدور حول راكب دراجة هوائية الذي أصيب بعد ان صدمته سيارة ، وقد اعلنت طواقم الاسعاف وفاته بالمكان بعد فشل محاولات اسعافه


أفادت مصادر طبيّة، صباح اليوم الجمعة، أنّ رجلًا في الأربعينات من العمر قد لقي مصرعه جراء حادث طرق على شارع 99، قرب شنير (منطقة بانياس). وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طواقم الاسعاف التي وصلت الى مكان الحادث باشرت بتقديم العلاج الطبي الأولي لمصاب (40 عامًا)، حيث وصفت حالته بالحرجة، حيث اضطروا لاحقًا لإعلان وفاته في المكان"، بحسب البيان.


صورة من مكان الحادث - تصوير: نجمة داوود الحمراء

وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء لاحقًا أنّ "الحديث يدور حول راكب دراجة هوائية الذي أصيب بعد ان صدمته سيارة، وقد اعلنت طواقم الاسعاف وفاته بالمكان بعد فشل محاولات اسعافه"، وفقًا للبيان.

من جهتها، قالت المتحدثة بلسان الشرطة لوبا السمري إنّ:"حادث طرق وقع، صباح اليوم الجمعة، على شارع 99 في الشمال- منطقة البانياس. ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، فقد أصيب سائق دراجة هوائية، على ما يبدو من الوسط اليهودي، من قبل سيارة خصوصية عابرة، حيث وصفت حالته بالحرجة وتوفي على اثرها في المكان- له الرحمه ولعائلته الصبر والسلوان-. هذا وتواصل الشرطة التحقيق يكافة التفاصيل والملابسات"، وفقًا للبيان.

 لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّ:"ضحية حادث الطرق الدامي هو من الوسط اليهودي من سكان كفار سابا ويبلغ من العمر 54 عامًا. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل وتشمل التحقيق مع سائق السيارة الضالع وهو من سكان مجدل شمس في هضبة الجولان"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إصابة دهس شارع 99