الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

أم الفحم: أهالي عين ابراهيم يقتحمون جلسة المجلس للمطالبة بايجاد حل جذري للهوائيات

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 06/10/16 11:20,  حُتلن: 11:56

اهالي حي عين ابراهيم:

يجب ايجاد حل لظاهرة الهوائيات بعد انتشار مرض السرطان بالحي ما أسفر عن وفاة عدد لا يستهان به

رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان:

مجموعة من الأهالي، الذين تمّ اختيارهم كلجنة لمتابعة هذا الموضوع مع مسؤولة ملف البيئة في بلدية أم الفحم ناهد سيف هم على اطلاع تام ومهني ومسؤول على مجريات الموضوع

على ما يبدو فإنّ نضال أهالي حي عين ابراهيم في مدينة أم الفحم قد عاد من جديد وذلك بعد أن اقتحم مجموعة من أهالي الحي مساء يوم أمس الأربعاء جلسة المجلس البلدي والتي عقدت في قاعة الاجتماعات في قسم الهندسة التابع للبلدية.


داخل المجلس البلدي

ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب الى انه وخلال جلسة المجلس البلدي اقتحم اهالي من حي عين ابراهيم في المدينة الجلسة مطالبين بان تجد البلدية حلًّا سريعًا وجذريًّا من أجل التوزيع الآمن للهوائيات بعد انتظارهم لمدة سنوات طويلة دون ايجاد اي حل لهذه الظاهرة والتي ناضل من خلالها اهالي الحي لسنوات طويلة.

حيث أكد اهالي حي عين ابراهيم بأنه: "يجب ايجاد حل لظاهرة الهوائيات بعد انتشار مرض السرطان بالحي ما أسفر عن وفاة عدد لا يستهان به من سكان الحي بهذا المرض" على حد تعبيرهم.

رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان أشار بأنّ: "مجموعة من الأهالي، التي تمّ اختيارها كلجنة لمتابعة هذا الموضوع مع مسؤولة ملف البيئة في بلدية أم الفحم ناهد سيف هم على اطلاع تام ومهني ومسؤول على مجريات الموضوع ويتابعونه معها خطوة بخطوة وأنّ البلدية تعمل على هذه القضية بمهنية ومسؤولية كبيرة". 

مقالات متعلقة