الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

إيسكو: انا المسؤول عن جلوسي على مقاعد البدلاء في الريال

كل العرب
نُشر: 04/10/16 15:17,  حُتلن: 07:14

إيسكو:

عندما لا تكون أساسيًا مع أنشيلوتي، بينيتيز وزيدان، لا يمكنك أن تكون غبيًا وتبحث عن أسباب أخرى أنا المسؤول الأول عن وضعيتي وعلي التحسن

نقلت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات للإسباني إيسكو، صانع ألعاب نادي ريال مدريد، والذي أكّد فيها أنّه "المسؤول عن جلوسه على مقاعد بدلاء الفريق الملكي خلال هذا الموسم". قائلًا:"كنت الخيار الأول فقط في مالاجا، أما في ريال مدريد، فقد لعبت أكثر مما يظن الناس حوالي 150 مباراة وهذا كثير"، على حدّ قوله.


إيسكو

وتابع اللاعب الاسباني:"سواء كنت أساسيًا أو بديلًا سوف أفعل كل شيء من أجل مساعدة الفريق، والتنافس وإظهار أفضل ما عندي". وأضاف:"نحن نتحدث عن أفضل لاعبي العالم في مدريد، توجد منافسة كبيرة، في فريق آخر ربما يمكنك اللعب أكثر".

وواصل إيسكو حديثه:"مع المدرب أنشيلوتي كنت ألعب سواء أساسي أو كأول تغيير، لكن كما قلت هذه هي كرة القدم، سوف أقاتل حتى النهاية". وتابع:"من الصعب أن تتدرب جيدًا ولا تحصل على فرص من المدرب، لكن في النهاية أنا المسئول الأول عن ذلك". واختتم:"عندما لا تكون أساسيًا مع أنشيلوتي، بينيتيز وزيدان، لا يمكنك أن تكون غبيًا وتبحث عن أسباب أخرى. أنا المسؤول الأول عن وضعيتي وعلي التحسن"، كما قال.

مقالات متعلقة

Got