الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

مورينيو: روني قائدي وقائد مانشستر يونايتد ومحترف عظيم

كل العرب
نُشر: 03/10/16 10:22,  حُتلن: 07:12

جوزيه مورينيو: 

واين روني هو القائد، لا يهم إن كان في الملعب أو خارجه، هو قائدي، قائد اللاعبين وقائد النادي، وهذا أمر صعب ولذلك فهو يحظى بكل الإحترام والدعم،

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في حوار مع الصحفيين: "إنّ واين روني سيبقى قائدا للفريق رغم خسارته مكانه في التشكيلة الأساسية مؤخرًا".


جوزيه مورينيو وواين روني

يُذكر أنّ روني قد شارك أساسيا في سبع مباريات هذا الموسم سجل خلالها هدفا واحدا وصنع ثلاثة غيره، لكنه تعرض لإنتقادات كثيرة في مركزه الجديد خلف المهاجم. واستُبعد روني من تشكيلة الـ11 لاعبًا التي فازت على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، كما بدأ لقاء زوريا لوهانسك من على مقاعد البدلاء في الدوري الأوروبي.

وأضاف مورينيو قائلا: "واين هو القائد، لا يهم إن كان في الملعب أو خارجه، هو قائدي، قائد اللاعبين وقائد النادي، وهذا أمر صعب ولذلك فهو يحظى بكل الإحترام والدعم، إنه رجل مانشستر يونايتد ومحترف عظيم ويُريد الفوز وبالطبع سيكون سعيدًا عندما يُسجل هدفًا".

وأضاف مورينيو قائلا: "إنه يتحدث مع اللاعبين ويُحفز المُشجعين، وفي غرفة الملابس يفعل تمامًا ما كان يفعله قبل أسبوعين، عندما كان يبدأ المباريات أساسيًا، إنه رجلنا، وسوف يُسجل الأهداف لنا وسيعمل بجد من أجل الفريق، ليس لدي أي شك".

ويحل ستوك سيتي ضيفًا على أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج اليوم الأحد ويأمل روني وزملاءه حصد نتيجة إيجابية تدفعهم نحو المراكز الأولى.

مقالات متعلقة

Got مانشستر