الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

إنييستا بعد خسارة فريقه: سيلتا فيجو تفوق علينا وأهدرنا الصدارة

كل العرب
نُشر: 03/10/16 08:34,  حُتلن: 18:39

أندريس إنييستا: 

سيلتا فيجو تفوق علينا، وأعتقد أن ذلك كان واضحًا

شعورنا على أرضية الميدان عبّر عن ذلك والنتيجة أثبته بدورها

قال قائد برشلونة أندريس إنييستا عقب خسارة فريقه أمام سيلتا فيجو، قائلا: " النتيجة عكست ما حصل أرضية الميدان" معترفا بتفوق الفريق الجاليسي. وعبّر إنييستا عن ندمه على إضاعة فريقه لفرصة الإنقضاض على صدارة الدوري الإسباني بالخسارة على ملعب بالايدوس بأربعة أهداف لثلاثة.


أندريس إنييستا

وأضاف إنييستا في تصريحاته: "سيلتا فيجو تفوق علينا، وأعتقد أن ذلك كان واضحًا. شعورنا على أرضية الميدان عبّر عن ذلك والنتيجة أثبته بدورها. في الشوط الثاني حاولنا العودة في النتيجة، فقد كنا نعلم أن هدفًا كان كفيلًا بإعادتنا لأجواء اللقاء، وتمكنا من تسجيله، بل سجلنا هدفين، لكن من الصعب جدًا أن تقلب نتيجة مثل نتيجة الشوط الأول".

جدير بالذكر أنّ إنييستا لم يُشارك سوى في الشوط الثاني بعد أن كان فريقه متخلفًا بثلاثة أهداف نظيفة.

وتابع إنييستا قائلا في تصريحاته: "حاولنا، لكن الأمر لم يمكن ممكنًا في النهاية. الفائز بالنقاط كان سيلتا فيجو الذي قدم مباراة كبيرة ولعب كرة جيدة. دفعنا ثمن أخطائنا غاليًا في الشوط الأول، وهو ما جعلنا في وضعية معقدة جدًا. في الشوط الثاني، حاولنا المضي قدمًا رغم كل شيء، لكن جهودنا لم تكن كافية".

وأنهى حديثه متطرقًا لخيارات لويس إنريكي "المدرب هو من يقرر اللاعبين المُشاركين، ولا يُمكنني التعليق على خياراته. في النهاية، الفريق حاول بكل قواه، والحقيقة أننا نشعر بأننا أضعنا فرصة التواجد في الصدارة".

مقالات متعلقة

Got