الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:02

نجاح منقطع النظير لليوم الترفيهي لجمهور نساء كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/10/16 14:57,  حُتلن: 15:38

المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي:

غايتنا تفعيل كافة شرائح المجتمع والعمل على خلق اواصر الإلفة بين افراده ولا شك بأن مثل هذه الفعاليات تساهم في تحقيق الهدف

اعتدال مصاروة المستشارة لرفع مكانة المرأة:

المرأة تتحمل الكثير من المسؤوليات في اسرتها، عملها ومجتمعها وتحتاج لسماع اعتراف بمكانتها وتقديرها واليوم الترفيهي يأتي بمثابة تقدير واعتراف من المسؤولين بهذا المجهود

المحامية ياسمين عاصي رئيسة المجلس النسائي:

اليوم الترفيهي للنساء لهو مطلب من كافة شرائح النساء في بلدنا الحبيب، ونحن نعمل جاهدين بالتعاون مع المجلس المحلي على تلبية جميع احتياجات النساء بالحيز الجماهيري

برعاية مجلس محلي كفرقرع شاركت أكثر من 200 امرأة في اليوم الترفيهي الذي قام بتنظيمه المجلس النسائي والوحدة للنهوض بمكانة المرأة في المجلس المحلي، اليوم تضمن زيارة لمنتجع مراد في بيت لحم حيث استقبلت ادارة المنتجع النساء بشكل أثار البهجة والسرور فقد قامت فرقة تراث فلسطينية بترديد اغانٍ تراثية والترحيب بالنساء. وتقديم وجبة فطور خفيفة.


خلال اليوم الترفيهي 

استلمت عرافة اليوم اعتدال مصاروة المستشارة لرفع مكانة المرأة واعربت عن سرورها بهذا الاقبال الواسع من قبل النساء للمشاركة بمثل هذا اليوم، واشارت إلى اهمية تشجيع السياحة بين ابناء الوطن الواحد وأن لبيت لحم قيمة حضارية في العلم، وقدمت شكرها الجزيل لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على دعمه لشريحة النساء والعمل على تخصيص ميزانيات للفعاليات المختلفة التي تلبي احتياجات النساء المختلفة. خاصة أن النساء تتحملن الكثير من المسؤوليات على نطاق الاسرة، العمل والمجتمع ومثل هذا اليوم يأتي اعتراف بهذا المجهود من قبل المسؤولين.

وشكرت مكتب الخدمات الاجتماعية الممثل بمديرها عصام مصاروة على تقديم العون والارشاد في كافة النشاطات التي تخص النساء واقامة مشاريع جديدة تعنى بتشغيل النساء وزيادة وعيها في كافة المجالات. كما وبعث بتحية للمجلس النسائي بعضواته ورئيسته على مجهودهن التطوعي من اجل اسعاد وتمكين نساء بلدهم، وقامت عضوة المجلس النسائي ليلى غاوي بإلقاء خاطرة توضح أهمية العمل الجماهيري مع النساء.

وقالت رئيسة المجلس النسائي المحامية ياسمين عاصي في كلمتها بأنها تسعى بأن تشارك كل امرأة في فعاليات المجلس النسائي والوحدة للنهوض بمكانة المرأة وأن تتقدم النساء بعرض احتياجاتهن المختلفة حتى يكون للعمل الجماهيري المتنوع الفائدة المرجوة، وشكرت بدورها رئيس المجلس والمستشارة لرفع مكانة المرأة على الدعم المهني والمادي للمجلس النسائي.

ومن ثم تم تقديم عرض ستاندب كوميدي للممثلة رنين بشارات قامت خلاله بعرض ظواهر اجتماعية وتأثيرها على المجتمع حيث لاقت تفاعلا كبيرا من النساء. وقامت عضوات المجلس النسائي المرافقات لليوم ميسر مصاروة، هويدة عبادي، ازهار زيد، أمال طيارة، سميرة عبادي وخضرة عسلي بتفعيل النساء من خلال مسابقة اسئلة عامة وتم تقديم جوائز مقدمة من محل جولدن لايف لصاحبته رانية ابو سرية، محل خضر عاصي للنسيج وايضا قام منتجع مراد بتقديم جوائز رمزية.

تضمنت الزيارة استعمال المرافق المختلفة للمنتجع من سباحة، حمام تركي، ساونا، برك سباحة لنساء كفرقرع فقط. تناولت النساء وجبة غداء غنية في مطعم المغارة في بيت لحم ومن ثم توجهوا إلى القدس لأداء الصلاة في المسجد الأقصى ومن ثم العودة إلى كفرقرع.

المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي حيا جمهور النساء على مشاركتهن الواسعة والحيوية مشيدا بدور مجلس النسائي ووحدة رفع مكانة المرأة في المجلس المحلي على جهودهن المباركة في تفعيل برامج ومشاريع تهدف إلى تعزيز ورفع مكانة المرأة القرعاوية في مختلف ميادين الحياة، وقال رئيس المجلس المحلي: "غايتنا تفعيل كافة شرائح المجتمع والعمل على خلق اواصر الالفة بين افراده ولا شك بان مثل هذه الفعاليات تساهم في تحقيق الهدف. وسنعمل دائما على تخصيص ميزانيات لبرامج عمل مع النساء والتي تهدف إلى تدعيم ورفع مكانة المرأة القرعاوية". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236560.69
BTC
0.51
CNY