رياضة وشبابSports

الإخاء الناصرة يحقق فوزه الأول في الممتازة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإخاء الناصرة يحقق فوزه الأول على حساب نتسيرت عيليت 2-0

قدم لاعبو الاخاء مستوى جيدا في الشوط الأول، وسط تبادل هجمات من قبل نتسيرت عيليت لكن بدون تسجيل الأهداف


حقق فريق مكابي الاخاء الناصرة فوزه الأول هذا الموسم، وجاء على فريق هبوعيل نتسيرت عيليت بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الممتازة.


صور من المباراة

وقدم لاعبو الاخاء مستوى جيدا في الشوط الأول، وسط تبادل هجمات من قبل نتسيرت عيليت، لكن دون تسجيل الأهداف. وفي الدقيقة الثالثة والخمسين سجل المهاجم ماتياس مارتين الهدف الأول بتسديدة رأسية متقنة من داخل صندوق الجزاء. وفي الدقيقة الثالثة والثمانين أبعد الضيف جينيا بريكمان بالبطاقة الصفراء الثانية، مما أعطى أفضلية للنصراويين. وفي الدقيقة الأولى بعد التسعين أهدر مارتين ركلة جزاء للاخاء، الا أن الناشئ الواعد صالح حسين عوّض عن ذلك بالهدف الثاني في الدقيقة الخامسة بعد التسعين.
هذا، وأطلق بعض مشجعي الاخاء صافرات الاستهجان خلال الوقوف دقيقة حداد قبل بداية المباراة اثر وفاة رئيس الدولة الأسبق شمعون بيرس، مما أثار حفيظة الاعلام العبري فشن هجوما حادا على النصراويين. ومن جانبه عقّب أحمد الحلو، مسؤول ملف كرة القدم في بلدية الناصرة والاداري المسؤول في الاخاء بالقول: "لا يمكننا اسيطرة على الجميع، وهناك قلة قليلة أطلقت صافرات الاستهجان. يجب عدم خلط السياسة في الرياضة، فالغالبية العظمى احترمت دقيقة الحداد".

وقال الإداري عمر زعبي، الناطق بلسان الفريق، أن "الإدارة عقدت اجتماعا طارئا بعد المباراة أكدت فيه عن استنكارها لصافرات الاستهجان هذه من قبل فئة قليلة تحاول تعكير الأجواء، وأنها ستعمل مع السلطات المسؤولة للتعرف على هوية الفاعلين بهدف ابعادهم عن مباريات الفريق الى الأبد". كما ترسل إدارة الاخاء ممثلة بلاعبيها وجمهورها برقية تعازي حارة الى عائلة الفقيد، وأن المرحوم شمعون بيرس عمل على التقارب بين الشعوب حتى عبر الرياضة، فكان رجل سلام بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الاخاء الناصرة