فنانين

ليدي- بروين عزب محاميد بطلة فيلم حرمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- بروين عزب محاميد بطلة الفيلم الروائي حرمان

تلعب الممثلة والمستشارة التربوية بروين عزب- محاميد بطولة ال فيلم امام الممثل محمد عبد الرؤوف


ليدي- إنتهى المخرج مصطفى حسين ابن مدينة أم الفحم من تصوير فيلمه الروائي "حرمان" عرض إبتداءً من 24 ايلول في أم الفحم، وفيما بعد بقرى ومدن عربية عديدة.

الممثلة بروين عزب- محاميد 

وتلعب الممثلة والمستشارة التربوية بروين عزب- محاميد بطولة الفيلم امام الممثل محمد عبد الرؤوف. تدور أحداث الفيلم حول صبي في العاشرة من عمره يعاني من الفقر والعنف الأسرى فيحاول أن يعوض الحنان الذي فقده من أسرته خاصة أن رب العائلة يعاني من الإدمان. وهو من إنتاج بلدية أم الفحم والمركز الجماهيري أم الفحم وبمشاركة وافي فخري، كرمان كرمان احمد اغبارية ومصطفى حسين ومرح اغبارية. 
وعن دورها قالت بروين: "أُجسد دور الأم التي تبدو شابة صغيرة تزوجت من رجل يكبرها سنًا مدمن مخدرات لها ولد وبنت تتعرض للضرب والاهانة امام اطفالها من قبل الزوج المدمن العاطل عن العمل وتحاول لحماية تأمينات الاطفال حتى تستطيع على الاقل توفير ولو القليل من العيش ولوازم ال حياة لأطفالها لكنها تتعرض للضرب بشكل يومي، ملاحظ ضعفها وقله الحيلة لانها تعاني من الحرمان العاطفي والنفسي والمادي وحتى الاجتماعي بسبب ظلم الزوج والمجتمع وتحاول الدفاع عن نفسها وحماية اطفالها من هذا المستنقع الذي وقعت فيه".


كلمات دلالية