أخبارNews & Politics

الشرطة تزور الزرازير والكعبية حجاجرة طباش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قائد شرطة لواء الشمال في زيارة إلى الزرازير والكعبية حجاجرة طباش

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

تناول قائد شرطة لواء الشمال الون اسور امام الحضور اهمية مسألة تعزيز الثقة والعلاقات والعمل ما بين المجتمع وقياداته والشرطة لما يصب في الصالح العام


عمّمت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا، جاء فيه ما يلي:"في نطاق تعزيز الثقة والعلاقات المتبادلة، قام قائد شرطة لواء الشمال، الون اسور، أمس الأحد، بزيارة مجلس الزرازير ومجلس كعبية - حجاجرة - طباش، بحضور كل من رئيسي السلطتين المحليتين، السيد عاطف غريفات والسيد زيدان كعبية، إلى جانب لفيف من الحضور وشخصيات تربوية محلية بارزة"، بحسب الشرطة.


صور من الزيارة-  تصوير الشرطة

وأضافت السمري في بيانها:"هذا وتناول اللواء اسور امام الحضور اهمية مسألة تعزيز الثقة والعلاقات والعمل ما بين المجتمع وقياداته والشرطة لما يصب في الصالح العام. مشيرًا الى أهمية مواصلة تشجيع انخراط الشبان والشابات العرب بصفوف الشرطة لخدمة أسرهم. وأكد اللواء اسور على عمله في تعزيز الحضور الشرطي بشتى البلدات العربية من أجل تحسين مستوى ال حياة الكريمة والهادئة وسلامة المواطنين"،بحسب الشرطة.

وتابع البيان:"هذا، وتطرق اللواء اسور في حديثه الى حوادث الطرق الدامية في البلدات العربية، وشدّد على ضرورة مواصلة مكافحتها وتوعية الشباب لمخاطر القيادة المتهورة، وكذلك الامر بالنسبة إلى مخاطر ظاهرة اطلاق العيارات النارية في الأعراس والمناسبات المختلف. وأكد اسور أنّ "يدًا واحدة لا تصفق وهنالك ضرورة لنشر الوعي والتوعية المشتركة" ونوّه إلى "أهمية التعاون ما بين المواطن والشرطة التي تصب في النهاية في خدمة كافة ابناء البلد وصالحهم الخاص والعام"، إلى هنا نص بيان اشلرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: