الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

نصب كاميرات مراقبة مركزية في العديد من المحاور الرئيسية في دير الأسد

محاسن ناصر -
نُشر: 26/09/16 09:38,  حُتلن: 13:41

وسام عمر ضابط الأمن في مجلس دير الأسد:

منعا لأي تساؤلات القانون الساري على هذه الكاميرات كأي كاميرات مراقبة موجودة في بيت كل شخص وأن هذه الكاميرات خاصة فقط للمجلس المحلي دير الأسد

ضمن برنامج "مدينة بلا عنف" قام مجلس دير الأسد المحلي بتركيب كاميرات مراقبة مقابل المدرسة الثانوية التي تهدف إلى رفع مستوى الأمن والأمان الشخصي لدى المواطنين ومراقبة ورصد كل اعمال العنف، التخريب، السلوكيات غير لائقة في هذه المنطقة كمرحلة أولى من المشروع المخطط تنفيذه في العديد من المواقع الحيوية في البلدة وأهمّها نقاط الدخول والخروج من البلدة بالإضافة إلى نقاط التماس مع بلدة البعنة للتقليص من ظواهر العنف والجريمة وزيادة مستوى الأمان الشخصي لجميع المواطنين في البلدة.


كاميرات المراقبة

وسام عمر ضابط الأمن في مجلس دير الأسد المحلي قال في هذا الموضوع: "منعا لأي تساؤلات القانون الساري على هذه الكاميرات كأي كاميرات مراقبة موجودة في بيت كل شخص وأن هذه الكاميرات خاصة فقط للمجلس المحلي دير الأسد ولا توجد أي صلة للشرطة في هذا الأمر كما هو الحال في العديد من قرانا ومدننا العربية المجاورة مثل مجد الكروم، نحف، طمرة، شفاعمرو وغيرها العديد من المدن والقرى. ألا يحق لنا أن نرتقي؟ ألا يحق لنا أن نطمح بالقليل من الأمن والأمان؟".

مقالات متعلقة