الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:01

هبوعيل أم الفحم يحقق فوزًا عريضًا 5-1 على النهضة الناصرة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 23/09/16 18:12,  حُتلن: 20:18

حمادة انور:

حققنا فوزًا بيتيًا عريضًا منحنا اول ثلاثة نقاط لهذا الموسم عشية مباراة الموسم الأسبوع القادم امام كفرقرع

حقق فريق هبوعيل أم الفحم الطامح بالصعود لمستوى الدرجة الاولى بقيادة المدرب هشام الزعبي، فوزًا بيتيًا عريضًا حين إستطاع الفوز بالنتيجة 5-1 على فريق النهضة الناصرة في المباراة التي اقيمت على إستاد الناصرة في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع الاول لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".



هذا، وقدم لاعبي فريق هبوعيل أم الفحم مباراة رفيعة المستوى تمتع من خلالها الجمهور الذي حضر المباراة. وسجل أهداف أم الفحم كل من إسلام مواسي هدفين، وهيثم مروان هدفين وحمادة انور هدف خامس بينما سجل هدف فريق النهضة الناصرة سعيد موعد.

حمادة أنور لاعب فريق هبوعيل أم الفحم أعرب عن سعادته من هذا الفوز مقدم التحية لجميع لاعبي الفريق على مباراة ممتازة وأداء رفيع كان كفيلا لتحقيق الفوز العريض، كما وقدم تحيته للجمهور الفحماوي العريق على دعمه وتشجيعه طيلة دقائق المباراة، وقال حمادة انور لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "حققنا فوزًا بيتيًا عريضًا منحنا اول ثلاثة نقاط لهذا الموسم عشية مباراة الموسم الأسبوع القادم امام كفرقرع.

عماد وهداني لاعب فريق النهضة الناصرة أعرب عن خيبة أمله من الخسارة الثقيلة واعدا ان يعرض الفريق النصراوي هذه الخسارة بنتيجة إيجابية الأسبوع القادم، وقال عماد وهداني لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "خسارة مؤلمة مُني بها فريقنا لعبنا امام فريق قوي يطمح بالصعود في مباراة خارجية، كلنا امل بتحقيق نتيجة إيجابية الأسبوع المقبل".

تجدر الإشارة الى أن إدارة فريق هبوعيل أم الفحم قامت بتكريم ادارة كينج ستور المشهداوي وذلك تكريما لهم على ما قدموا من تبرعات لدعم الفريق هذا الموسم.

مقالات متعلقة