شباب وصبايا

حواء: أخطر أنواع الرجال عليك الحذر منهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حواء: إليك أخطر أنواع الرجال عليك الحذر منهم

حواء إحذري الرجل المتسلط

من بين أسوء الرجال الذي لا يمكن أبدا معاشرتهم، فهم يتدخلون في تفاصيل حياتك الدقيقة، يغيبون شخصية المرأة، ويفرضون رأيهم


هناك بعض الرجال عزيزتي حواء، يمكن اعتبار الحياة معهم صعبة بل ومستحيلة، وذلك بسبب تصرفاتهم وأطباعهم الغريبة، وهنا عبر موقع العرب.كوم نكشف لك عزيزتي عن قائمة هؤلاء الرجال حتى لا تفكري في الإرتباط بأحدهم! تابعي المقال التالي لتتعرفي عليهم..


صورة توضيحية 

الرجل الكامل
ذلك الرجل الذي يعتبر نفسه كاملا، ويعتبر انه هو دائما الطرف المضحي، وهو من يعمل المستحيل من أجل الآخرين، فيما أنهم لا يستحقون تضحياته، وأنه وجد في العالم الخطأ، يحب دائما أن يكون هو محط الأنظار وأن من تزوجته هي فعلا سعيدة الحظ.

الرجل الطفل
هذا الرجل قد تنجذب إليها الكثير من النساء، لكنه في الواقع لا يمكن أبدا ربط علاقة جدية معه، فهو غير قادر على خلق علاقات جدية ولا يتحمل المسؤولية وبالتالي العلاقة معه شبه مستحيلة.

الرجل المتسلط
من بين أسوء الرجال الذي لا يمكن أبدا معاشرتهم، فهم يتدخلون في تفاصيل حياتك الدقيقة، يغيبون شخصية المرأة، ويفرضون رأيهم، عليها وفي واقع الأمر فالمرأة التي تتزوج من هذا الرجل فهي حقا تعيسة الحظ.

الرجل الخجول
هل تتخيلين نفسك مع هذا الرجل، لا أظن فهذا الرجل حتى لن يأخذ خطوة التقرب منك، وحتى إن فعل ستلاحظين انه ينعدم من الرجولة، فهو مسالم لأبعد الحدود لن تحسي معه أبدا بأنك متزوجة من رجل، وان هناك رجل يحميك، وهذا النوع من الرجال، دائما يحاول تفجير طاقاته في زوجته فالويل لها.

الرجل البارنويا
اكبر مؤلف، ناسج للأحداث وللقصص، يعيشك في أكبر الأوهام حتى يتمكن منك، ويلعب بمشاعرك، فلتحترسي منه فهو أخطر الرجال.

كلمات دلالية