الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

برشلونة يرفض هدية فياريال ويتعادل في معقله مع أتلتيكو مدريد

كل العرب -
نُشر: 22/09/16 03:27,  حُتلن: 09:55

فرض برشلونة سيطرته على الروخي بلانكوس منذ الدقيقة الأولى حتى نجح في هز شباك أوبلاك بحلول الدقيقة 41 عن طريق الكرواتي إيفان راكيتيتش عبر رأسية رائعة حولها له زميله أندريس إنييستا

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة القمة التي جمعت برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الخامسة من بطولة الليجا الإسبانية.

وفرض برشلونة سيطرته على الروخي بلانكوس منذ الدقيقة الأولى حتى نجح في هز شباك أوبلاك بحلول الدقيقة 41 عن طريق الكرواتي إيفان راكيتيتش عبر رأسية رائعة حولها له زميله أندريس إنييستا. انتفض أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني وأخذ الفريق جرعة ثقة بعد إصابة ليونيل ميسي ومغادرته أرض الملعب ليتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق أنخيل كوريا في الدقيقة 61.

وشهدت الدقائق الأخيرة تبادل للهجمات من الطرفين مع أفضلية كمية لبرشلونة في الفرص الخطيرة، لكن الفريقان فشلا في هز شباك المرمى وأطلق الحكم صافرة النهاية.ولم يستغل برشلونة تعثر غريمه التقليدي ريال مدريد أمام فياريال ليبقى الفارق على ما هو عليه الآن برصيد ثلاثة نقاط وتراجع أيضاً إلى المركز الثالث خلف إشبيلية، أما أتلتيكو مدريد فقد صعد للمركز الراب بعد أن رفع رصيده للنقطة التاسعة مستفيداً من سقوط لاس بالماس امام ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات متعلقة

Got