الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

الليلة: ريال مدريد يواجه إسبانيول دون نجميه بيل ورونالدو

كل العرب
نُشر: 18/09/16 11:58,  حُتلن: 20:26

حقق ريال مدريد بقيادة زيدان الفوز الخامس عشر على التوالي في الدوري وهي سلسلة بدأها منذ نهاية الموسم الماضي

يدخل فريق ريال مدريد اختبارا سهلا أمام إسبانيول، اليوم الأحد في تمام الساعة 21:45، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


مارسيلو

وحقق الريال فوزا صريحا على ضيفه أوساسونا 5-2 في الجولة الماضية، قبل أن يتفادى خسارة محققة أمام سبورتينج البرتغالي 2-1 في دوري الأبطال الأربعاء الماضي.

واستهل الفريق الملكي حملة الدفاع عن لقبه بعرض باهت كاد يكلفه الخسارة قبل أن ينقذه نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجمه العائد من يوفنتوس الفارو موراتا في الدقائق القاتلة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وحقق ريال مدريد الفوز الخامس عشر على التوالي في الدوري وهي سلسلة بدأها منذ نهاية الموسم الماضي، فعادل الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في تاريخ النادي في الدوري، والذي سجله قبل نصف قرن عبر فريق مهاجمه الراحل الفريدو دي ستيفانو ومدربه ميجل مونيوز موسم 1960-1961.

وبات ريال مدريد على بعد فوز واحد لمعادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات في تاريخ الليجا والذي يملكه غريمه التقليدي برشلونة، وسجله بقيادة مدربه السابق ومانشستر سيتي الإنجليزي حاليا بيب جوارديولا موسم 2010-2011.
هذا ومن المنتظر أن يغيب كريستيانو رونالدو وزميله الويلزي جاريث بيل، عن مباراة اليوم وذلك لإراحة الأول وإصابة الثاني، وفقا لما نشرته صحيفة ماركا المقربة من النادي الملكي.

وسيعول المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، على الإسباني لوكاس فاسكيز، والكولومبي جيمس روديريجيز، لتعويض غياب بيل ورنالدو في المباراة التي يسعى من خلالها الملوك تعزيز صدارتهم بالدوري.

وجاءت قائمة الريال لمواجهة إسبانيول على النحو التالي:

كيكو كاسيا وروبن يانييز وأليكس كرانينكس ودانيلو وداني كارباخال وبيبي وسرخيو راموس ورافائيل فاران ومارسليو وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاتشيتش ولوكا مودريتش وإيسكو وماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز ولوكاس فاسكيز وألبارو موراتا وكريم بنزيما.

وفي مباريات أخرى تقام اليوم، يلتقي فريق أوساسونا مع سلتا فيجو، ويستضيف أتلتيك بلباو نظيره فالنسيا، بينما يلعب فياريال مع ريال سوسييداد.
 

مقالات متعلقة

Got