الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 02:01

اليوم: صراع ومباراة غضب في الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر ميلان

كل العرب
نُشر: 18/09/16 09:06,  حُتلن: 13:17

يسعى رفاق أليجري المدير الفني لليوفي لحصد ال 3 نقاط اليوم فالفوز يعني حصول الفريق على العلامة الكاملة في مشواره بالدوري الإيطالي

يحل إنتر حالياً في المركز الـ12 من جدول ترتيب الكاليتشو، بعدما فاز في مباراة واحدة من الثلاث جولات في الدوري

يلتقي فريق يوفنتوس اليوم في تمام الساعة الـ19:00 مساءً، بفريق إنتر ميلان في الجولة الرابعة من مسابقة الكاليتشو في ديربي من المنتظر أن يكون قوياً بين خصمين لهما باع طويل في الكراهية. فمنذ سنوات تجمع بين اليوفي والإنتر عداوة مستمرة حتى اليوم، والتي وصلت لذروتها عام 2006 بعد القضية الشهيرة الكاشو بولي التي حكم فيها على يوفنتوس بسحب لقبين من خزانته ومنح أحدما لنادي إنتر ميلان. وجاء هذا بسبب خلافات عدة بين الناديين، وكان سبباً في منع انتقال العديد من اللاعبين من أي ناد للآخر، والتي إذا تمت كانت تشعل غضب الجماهير.


جونزالو هيجواين

ويسعى رفاق أليجري المدير الفني لليوفي لحصد ال 3 نقاط اليوم، فالفوز يعني حصول الفريق على العلامة الكاملة في مشواره بالدوري الإيطالي واعتلاء صدارة جدول الترتيب، بعدما تمكن فريق نابولي من خطف المركز الأول بالكاليتشو. ويريد اليوفي أن يكون الأول، ليواصل الاحتفاظ بلقلب الكاليتشو للمرة السادسة على التوالي.

أما على صعيد إنتر ميلان، فهو في مكانة لا تتناسب أبداً مع تاريخه الكبير في الدوري وإمكاناته. فهو حالياً في المركز الـ12 من جدول ترتيب الكاليتشو، بعدما فاز في مباراة واحدة من الثلاث جولات في الدوري، وخسر إحداها وتعادل في الثالثة، ليكون مجموع نقاطه 4 نقاط فقط.

وقد قام أليجري بالكشف عن الملامح الرئيسية لتشكيل اليوفي لمباراة اليوم، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "ستيفان ليشتستاينر سيلعب المباراة، أستطيع أن أؤكد ذلك، ولكن ما زلت بحاجة لاتخاذ القرار بالنسبة للآخرين. يمكن أن نلعب بخطط مختلفة ولكن أداءنا في الملعب هو الأهم، سأدفع بثلاثة لاعبين في خط الدفاع خلال المباراة".

وعن باقي التشكيل أردف أليجري: "دور باولو ديبالا لم يتغير هذا الموسم، صحيح أنه لم يسجل حتى الآن، ولكن هذا يمكن أن يحدث لجميع المهاجمين. مواجهة إنتر تمثل أول اختبار حقيقي لهذا الموسم في سعينا للفوز بلقب الدوري، هدفنا الرئيس الفوز بلقب الإسكوديتو السادس على التوالي".

بروزوفيتش مستبعد..
في مفاجأة قوية لجماهير إنتر ميلان صادمة، ومفرحة لجماهير اليوفي، استبعد فرانك دي بوير المدير الفني للإنتر لاعب الفريق مارسيلو بروزوفيتش عن ديربي اليوم. وكانت بعض التقارير الصحفية الإيطالية قد أوضحت، أن سبب الاستبعاد كان لسلوك غير مهني من اللاعب.


بانيجا لاعب إنتر
 

مقالات متعلقة

Got