الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

الطيبة: طلاب إعدادية النجاح يتظاهرون بعد قيام مجهولين بإقتحام المدرسة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/09/16 07:57,  حُتلن: 13:14

لجنة الأهالي في المدرسة واللجنة المركزية:

أبت بعض الأيدي الخبيثة الا أن تقطع على ابنائنا فرصتها في العيد وفي إفتتاح السنة الدراسية بصورة تليق بنا كمجتمع راق حضاري يرنو للتعلم والتقدم

قامت فئة ضالة بالسطو على مدرسة النجاح الاعدادية والعبث بممتلكاتها غير مبالية بأي قيمة تربوية أو اسلامية أو اخلاقية

تستنكر بشدة جميع الفئات المتعلقة بالموضوع إدارة المدرسة، لجنة أولياء امور الطلبة المحلية والمركزية، بلدية الطيبة هذه الأعمال ونطالب جميع الجهات المسؤولة بمتابعة الموضوع والقبض على الجناة ومعاقبتهم

الشبخ جواد مصاروة رئيس لجنة الأهالي المركزية:

لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه الأعمال الجبانة، ولا بد من التصدي لأي إعتداء على مدرسة النجاح وغيرها وخاصة أن الحديث يدور عن مؤسسة تربوية تخدم الطلبة والأهالي

ميرفت حبالي رئيسة لجنة الأهالي في المدرسة:

هذا اعتداء غاشم يمس في المدرسة والطلبة والمعلمين والأهالي

علينا أن نقف وقفة واحدة كي ندافع عن مدارسنا وأن لا نسمح لمثل هذه الأفعال غير الأخلاقية

شارك المئات من طلاب مدرسة النجاح الاعدادية في مدينة الطيبة في تظاهرة رفع شعارات وذلك احتجاجا على قيام مجهولين خلال ساعات الليل المتأخرة بإقتحام مدرسة النجاح الاعدادية في الطيبة والقيام بأعمال تخريب في عدد من الصفوف التعليمية والحاق أضرار كبيرة تقدر بمبالغ مالية كبيرة، حيث أعرب الأهالي والمعلمون عن إستنكارهم الشديد لهذه الأعمال، وخاصة أنها تكررت في الآونة الأخيرة في عدد من المدارس.


ميرفت حبالي رئيسة لجنة الأهالي في المدرسة

هذا، وكانت لجنة الأهالي في المدرسة واللجنة المركزية قد أصدرت بيانا جاء فيه: "أبت بعض الأيدي الخبيثة الا أن تقطع على ابنائنا فرصتها في العيد وفي إفتتاح السنة الدراسية بصورة تليق بنا كمجتمع راق حضاري يرنو للتعلم والتقدم، فقد قامت فئة ضالة بالسطو على مدرسة النجاح الاعدادية والعبث بممتلكاتها غير مبالية بأي قيمة تربوية أو اسلامية أو اخلاقية. وقد تسببت هذه الفئة بأضرار جسيمة للأجهزة والمباني والمنشئات. وعليه تستنكر بشدة جميع الفئات المتعلقة بالموضوع إدارة المدرسة، لجنة أولياء امور الطلبة المحلية والمركزية، بلدية الطيبة هذه الأعمال ونطالب جميع الجهات المسؤولة بمتابعة الموضوع والقبض على الجناة ومعاقبتهم".

وأضاف البيان: "وجدير بالذكر أن جميع الفئات المذكورة تتابع الموضوع بشكل مكثف مع الشرطة وقد خصصت البلدية بدورها حراسة لبعض المدارس على الفور، كما وبعثت عمال الصيانة والنظافة لمحاولة إحتواء ما تم من أضرار". 

هذا، وقد شارك في التظاهرة رئيس لجنة الأهالي المركزية الشبخ جواد مصاروة الذي قال: "لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه الأعمال الجبانة، ولا بد من التصدي لأي إعتداء على مدرسة النجاح وغيرها وخاصة أن الحديث يدور عن مؤسسة تربوية تخدم الطلبة والأهالي".

رئيسة لجنة الأهالي في المدرسة ميرفت حبالي، قالت: "هذا اعتداء غاشم يمس في المدرسة والطلبة والمعلمين والأهالي، إذ نكاد لا نستوعب بأن هنالك أيدي خبيثة تقوم بمثل هذه الاعتداءات الخبيثة التي يقف وراءها اشخاص بلا ضمائر. علينا أن نقف وقفة واحدة كي ندافع عن مدارسنا وأن لا نسمح لمثل هذه الأفعال غير الأخلاقية".

خلال التظاهرة 

مقالات متعلقة