الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

الليلة: قمة تشيلسي وليفربول ومواجهة بين كونتي وكلوب في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 16/09/16 10:54,  حُتلن: 13:56

سيخوض تشيلسي اليوم مباراة كبيرة، أمام فريق جيد، في أولى الاختبارات القوية التي ستقيس مدى قدرة الفريق التي تؤهله للمنافسة على اللقب

تشهد الليلة مواجهة ساخنة ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي البريميرليج حيث تجمع امباراة القمة تشيلسي وليفربول على أرض ملعب ستانفورد بريدج عند الساعة 22:00، يذكر أن المدربين الإيطالي أنطونيو كونتي والألماني يورغن كلوب على أتم الاستعداد للمواجهة حيث يعرف عنهما بتفاعلهما المستمر مع لاعبي الفريق، كما وستكون مهمة الحكم الرابع بالغة الصعوبة في احتوائهما طوال المباراة.


كلوب

يحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي ويسعى للفوز للوصول للمركز الأول مؤقتا، بينما يأتي ليفربول في المركز السابع برصيد 6 نقاط ويسعى لخطف الثلاث نقاط لتحسين وضعه في جدول الدوري.

سيخوض تشيلسي اليوم مباراة كبيرة، أمام فريق جيد، في أولى الاختبارات القوية التي ستقيس مدى قدرة الفريق التي تؤهله للمنافسة على اللقب هذا الموسم من عدمه، فاللعب أمام الكبار ومجاراتهم والتغلب عليهم، يمنح الفريق ثقة بالنفس وأنهم يسيرون على الطريق الصحيح تجاه اللقب.

وبالطبع الفوز أولى غايات البلوز من المباراة، بدوافع أفضلية الملعب والجمهور، وكذلك بدوافع نفض غبار عثرة الجولة الفائتة أمام السوان، ولولا تواجد المنقذ دوما، المهاجم صاحب الأصول البرزيلية، كوستا، لعاد البلوز الى لندن محملا بهزيمة أولى بالبريميرليغ.


كونتي

اليوم سنشاهد  صراع هجوم الليفر السريع والمهاري، مع دفاع البلوز الذي يعاني من بطء كاهيل ومن قبله تيري، والآن عدم تركيز وشرود ذهن لويز، وربما عدم جاهزيته الفنية والبدنية، وانسجامه الكافي مع الفريق، حيث شارك فقط تحت وطأة اصابة تيري.

فمن المشوق أن نشاهد فريقا يدربه أستاذ في مدرسة الكاتيناتشو مثل كونتي، بعقيدته الدفاعية الصارمة، يتعامل مع هجوم سريع ومهاري مثل ماني و فيرمينيو وستوريدج ومعهم كوتينيو.

مباراة أخرى مثيرة داخل المباراة الأصلية، ربما تحطم آمال البلوز ببداية الموسم، ويتذوق أسود لندن طعم الحنظل الذي يقدمه الريدز عند مواجهة الفرق الكبرى، بالفوز عليهم بنتائج كبيرة.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي