الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

انطلاق دوري ابطال أوروبا: برشلونة يواجه سلتيك والسيتي أمام مونشنغلادباخ

كل العرب
نُشر: 13/09/16 12:59,  حُتلن: 15:48

يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي فريق بروسيا مونشنغلادباخ الألماني

اتلتيكو مدريد يبدأ مشواره للموسم الحالي بمواجهة آيندهوفن الهولندي

برشلونة الاسباني يستضيف سلتيك الاسكتلندي في أعقاب خسارته أمام النادي الصاعد ألافيس في الدوري المحلي بهدفين لهدف

يكون عشاق الكرة المستديرة مساء اليوم على موعد مع مباريات نارية، تجرى السّاعة 21:45، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وعلى رأسها استضافة نادي برشلونة الاسباني، لفريق سلتيك الاسكتلندي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، في محاولة من البارسا لاستعادة لقب البطولة القارية بعد أن أقصي منها على يد مواطنه اتلتيكو مدريد الموسم المنصرم. وفي الوقت نفسه، يدخل لاعبو البارسا المباراة بمعنويات مضطربة في أعقاب خسارته أمام النادي الصاعد ألافيس في الدوري المحلي، بهدفين لهدف.


من اليمين: نيمار ومسي نجما برسلونة

وفي سياق آخر، يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي فريق بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في إطار المجموعة نفسها من دوري الأبطال. ويدخل تلامذة المدرب الجديد بيب غوارديولا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن تصدّر ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لفوزه بمباريات الدوري الأربع.

ويبدأ اتلتيكو مدريد مشواره للموسم الحالي، بمواجهة آيندهوفن الهولندي، حيث يسعى الفريق الهولندي للثأر من خسارته أمام اتلتيكو بدور الستة عشر في الموسم الماضي.

أمّا بايرن ميونيخ الألماني الفائز بخمسة ألقاب في البطولة الأوروبية، فهو على موعد مع فريق روستوف الروسي، وهي المباراة الأولى له مع مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي الذي حلّ خلفًا لسلفه بيب غوارديولا، الذي رحل إلى مانشستر سيتي.

هذا، كما ويستضيف الفرنسي، باريس سان جيرمان، فريق أرسنال الإنجليزي، ويواجه بازل السويسري لودوغورتس رازغراد البلغاري، وبنفيكا البرتغالي يلعب أمام بشكتاش التركي ونابولي الإيطالي ضد دينامو كييف الأوكراني.

مقالات متعلقة

Got