الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

عنبتاوي يهاجم المعارضة في شفاعمرو لمقاطعتها جلسة البلدية

تامر أيوب- مراسل
نُشر: 11/09/16 13:01,  حُتلن: 16:57

رئيس بلدية شفاعمرو:

من تهمه مصلحة شفاعمرو كان يتوجب عليه حضور الجلسة وأن يقول رأيه لا أن يتهرب

المردود الذي سيعود على شفاعمرو مقابل المصادقة على الاتفاقية سيمكننا من الحصول على مبالغ طائلة ستستثمر في البنية التحتية في المدينة

عقدت بلدية شفاعمرو اليوم الأحد، جلسة طارئة لبحث موضوعين وهما: المصادقة على التوقيع على الاتفاقية الشاملة مع وزارة الاسكان، بعد التعديلات التي طلبتها البلدية، وذلك بعد أن تمكن رئيس البلدية أمين عنبتاوي من الحصول على مهلة قصيرة ومحددة من وزارة الاسكان من اجل المصادقة على هذه الاتفاقية في المجلس البلدي، والموضوع الآخر، المصادقة على توصية لجنة الرياضة وعلى قرار لجنة الدعم بخصوص ميزانية الرياضة، وذلك لأن الفرق الرياضية على ابواب افتتاح الموسم الرياضي والأمر لا يحتمل التأجيل.


عنبتاوي خلال الجلسة

إلا أن اعضاء المعارضة قاطعوا الجلسة وحضر فقط اربعة اعضاء من الائتلاف بداعي أن الجلسة غير قانونية ويصادف اليوم وقفة عرفة. من جانبه انتقد رئيس بلدية شفاعمرو بشدة على اعضاء المعارضة الذين قاطعوا الجلسة اليوم وخاصة الجبهة، وقال عنبتاوي إنه "يستهجن مثل هذا الموقف المنافي لكل القيم، فمن تهمه مصلحة شفاعمرو كان يتوجب عليه حضور الجلسة وأن يقول رأيه لا أن يتهرب، هل انتخبوا من اجل ضرب مصالح المدينة بحجج واهية؟".

واستعرض رئيس البلدية عنبتاوي كل البنود المتعلقة بالاتفاقية مع وزارة الاسكان فيما يخص 7200 وحدة سكنية وقسائم الارض. وطمأن عنبتاوي الجمهور الشفاعمري بأن المشروع سيتمم لأن شفاعمرو هي البلد الوحيد من بين 15 مدينة وبلدة وان كل الرؤساء الذين وقعوا على الاتفاقية فعلوا ذلك دون العودة الى المجلس البلدي، أما نحن فأردنا المصادقة على الاتفاقية بالتشاور وموافقة الجميع".

وتطرق رئيس البلدية الى "المردود الذي سيعود على شفاعمرو مقابل المصادقة على الاتفاقية، قائلا إن "المردود سيمكننا من الحصول على مبالغ طائلة ستستثمر في البنية التحتية في المدينة".

كما تحدث "عن التناقض في موقف المعارضة فيما يخص دعم الرياضة، حيث وقع عدد منهم على توصية بدعم الفرق الرياضية ولكنهم في الجلسة الاخيرة تنصلوا وتهربوا ما سيمس بالفرق وخاصة فريقي كرة القدم". وتحدث اعضاء البلدية فرج خنيفس ونزار بشناق ومراد حداد واثنوا على موقف رئيس البلدية.

مقالات متعلقة