الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

سيميوني: أتلتيكو ما زال قويًا وكوكي مفتاح الفوز

كل العرب
نُشر: 11/09/16 11:01,  حُتلن: 13:43

سيميوني:

في الشوط الثاني، وبالتحديد بعد هدف كوكي، الفريق أصبح قويًا جدًا وتمتع بالاستمرارية وكنا قادرين على إلحاق الضرر بهم

أعرب مدرب أتلتيكو مدريد- دييجو سيميوني عن رضاه من الأداء الذي بصم عليه فريقه في المباراة التي فاز بها بأربعة أهداف نظيفة على حساب مضيفه سيلتا فيغو، حيث أكّد أن اللاعبين تحرروا منذ هدف كوكي بداية الشوط الثاني، كما علّق على انهيار السيلتا بعد أن كان قريبًا جدًا من افتتاح التسجيل في الشوط الأول.


دييجو سيميوني

سيميوني استهل حديثه متطرقًا للمباراة، فقال: "الأمور كانت متساوية في الشوط الأول. صحيح أننا بدأنا بشكل جيد، لكن السيلتا استغل المساحات التي كنا نتركها وراءنا وحصل على فرص واضحة للتسجيل. في الشوط الثاني، وبالتحديد بعد هدف كوكي، الفريق أصبح قويًا جدًا وتمتع بالاستمرارية وكنا قادرين على إلحاق الضرر بهم خلال كل الهجمات التي قمنا بها. لا شك أن الهدف حررنا كثيرًا وجعلنا نخوض اللقاء بضغوط أقل".

وعن أداء المجموعة: "أنا سعيد لأننا لعبنا بطريقتنا المعتادة. الأتلتي لم يتيغير ومازال بنفس الأفكار، لكن من الواضح أن الموهبة الفردية تقدم لنا إضافة كبيرة وتساعدنا كثيرًا في الأوقات الصعبة".

التشولو لم ينس التطرق لخصمه سيلتا فيغو: "السيلتا فريق عنيد ودائمًا ما يقوم بردات فعل قوية. كان يعاني من غيابات مهمة، كما أن الهدف الذي سجلناه جعلنا نقرأ اللقاء بطريقة أفضل. الشق الدفاعي كان جيدًا جدًا وهو ما ساعدنا على إنهاء المباراة جيدًا".


كوكي بعد تسجيل الهدف

مقالات متعلقة

Got