الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

أربعة قتلى في حادث قرب حيفا بينهم يوسف عريضي من دالية الكرمل

سليمان حلبي -
نُشر: 10/09/16 19:56,  حُتلن: 14:33

المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء:

الحادث وقع بين سيارتين على شارع 772 قرب كريات اتا باتجاه مفرق زفولون ، وعملت طواقم الاسعاف على تقديم العلاج لخمسة مصابين ، اربعة منهم بجراح خطيرة واخر بجراح متوسطة

وقع مساء يوم أمس السبت، حادث طرق مروع على شارع 772، الواصل الى شارع 70 في منطقة حيفا، مما أسفر عن مصرع أربعة أشخاص، بينهم إثنان في الستينات من العمر، من كريات بيالك وآخران تمّ إقرار وفاتهما صباح اليوم الأحد متأثّرين بجراحهما. حيث قامت قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان بإغلاق الشارع من كلا الاتجاهين. وأفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن من بين الضحايا، يوسف عريضي (أبو كرمل) من دالية الكرمل، الذي توفي في هذا الحادث المؤسف، عشية الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.


المرحوم يوسف عريضي

هذا، وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء أنّ:"الحادث وقع بين سيارتين على شارع 772 قرب كريات آتا باتجاه مفرق زفولون، وعملت طواقم الاسعاف على تقديم العلاج لخمسة مصابين، اربعة منهم وصفت جراحهم بالخطيرة وآخر جراحه متوسطة. علمًا أنّ أعمار المصابين تتراوح بين 40-60"، وفقًا للبيان.

وقال كايد ظاهر، المنسق والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي أنّ:"ثلاثة طواقم اطفاء وانقاذ عملت على تخليص عالق في الحادث، وصفت حالته بالخطيرة بعد أن علق داخل السيارة جراء الاصطدام بين السيارتين. إضافة إلى وجود 3 مصابين آخرين"، بحسب البيان.



وأوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّ:"الحادث وقع على شارع 772 بين ديرخ دشنيم وشارع رقم 70، حيث اصطدمت سيارتان وجها بوجه، ما أسفر عن إصابة 4 اشخاص بجراح، وصفت 3 منها ببالغة الخطورة والحرجة، ومصاب رابع جراحه ما بين طفيفة ومتوسطة. وقد تمّت احالتهم للعلاج بالمستشفى، بينما تواصل الشرطة التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة وتنظيم حركة السير والمرور هناك"، إلى هنا نص البيان.

لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه: "أعلن في المستشفى عن وفاة 2 من بين الجرحى - لهما الرحمة-. هذا وتواصل الشرطة أعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة. ويذكر أنّه أحيل من مكان الحادث 5 مصابين بما شمل 4 إصابات بالغة الخطورة، وقد اعلن عن وفاة 2 من بينهم"، بحسب الشرطة. 

وأفادت مصادر اسرائيلية لاحقة بأنّ: "عدد قتلى الحادث الذي وقع بالقرب من مدينة حيفا ارتفع إلى أربعة أشخاص".

وفي بيان لاحق للمتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري جاء فيه ما يلي: "لاحقا تبيّن أنّ 3 سيارات ضالعات بالحادث وأنّ  إحداهنّ وعلى ما يبدو سارت عكس حركة السير والمرور بحيث أسفر الحادث عن وفاة 2 شخصين جريحين بالستينات من عمريهما من كريات بياليك وكذلك أصيب شخصين بجراح وصفت ما بين البالغة والحرجة وخامس ما بين طفيفة ومتوسطة والتحقيقات جارية" بحسب بيان الشرطة.

وقالت لوبا السمري، صباح الأحد: "أعلن الليلة الماضية عن مصرع يوسف عريضي من دالية الكرمل، حيث توفيت في الحادث سيدة على ما يبدو هندية الأصل، وزوجيت من كريات آتا- موتسكين".


صورة أخرى للمرحوم عريضي


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243121.84
BTC
0.53
CNY