الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

أم الفحم: فعاليات مدرسة سخنين للبنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 10/09/16 19:10,  حُتلن: 19:12

مدرسة سخنين للبنين في أم الفحم في بيانها:

تمّ توزيع بطاقات التهنئة الخاصة بالمدرسة للمؤسسات الرسمية من ضمنها بلدية أم الفحم بموظفيها ولبيت المسنين في أم الفحم، وتوزيع البطاقات لأهالي أم الفحم في مدخل البلد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة سخنين للبنين في أم الفحم جاء فيه ما يلي: "استمرارا للفعاليات اللامنهجية في المدرسة الثانوية التكنولوجية أم الفحم - الكلية القطرية سخنين للبنين؛ قامت الهيئة التدريسية والإدارة الجديدة للمدرسة وعلى رأسها الاستاذ عبد الهادي بويرات بإحياء ذكرى عيد الاضحى المبارك بسلسلة من الفعاليات التي شارك بها الطلاب".


جانب من هيئة إدارة المدرسة

وأضاف البيان: "حيث تمّ توزيع بطاقات التهنئة الخاصة بالمدرسة للمؤسسات الرسمية من ضمنها بلدية أم الفحم بموظفيها ولبيت المسنين في أم الفحم، وتوزيع البطاقات لأهالي أم الفحم في مدخل البلد، إضافة إلى القاء المحاضرات الدينية في المدرسة من قبل الشيخ وائل محمد محاميد، مغتنمين هذه المناسبة بأن نتقدم له بالشكر الجزيل على عطائه اللا محدود.

واختتم البيان: "هذا وتمّ إفساح المجال للطلاب بإظهار مواهبهم من خلال الفعاليات بهذا اليوم السعيد. وبهذه المناسبة تتقدم الهيئة التدريسية والادارة بأسمى التهاني والتبريكات للامة الاسلامية ولطلابها الاعزاء ولأهالي أم الفحم والمنطقة. وتخص الادارة والهيئة التدريسية بالتبريكات لكلية سخنين بطاقمها وعلى رأسها مدير الشبكة السيد عمر بدارنة والمفتش، الأستاذ محمود عبد الحميد - أبو الصالح ومفتش المدرسة الأستاذ وسام صوالحة" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة