الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

ام الفحم :مهرجان إحتفالي بمناسبة عيد الاضحى في وادي النسور

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 10/09/16 11:43,  حُتلن: 12:13

قدم الشيخ وائل محاميد فقرة دينية دعا فيها الى احترام الانسان والتثبت في الدين وصلة الرحم والعمل بيد واحدة للوصول الى قمة الخلاق والادب

بمبادرة التربية الاجتماعية في مدرسة وادي النسور الاعدادية، اقيم حفل بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وذلك في قاعة المدرسة بمشاركة مئات طلاب المدرسة.



بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم ثم كلمة لمدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين اكد فيها على ضرورة التعاون المشترك بين المعلم والطالب للوصول الى هدف واحد ومشترك. واضاف الاستاذ محمد خالد جبارين ان "طاقم الهيئة التدريسية يعتمد بشكل كبير على آمال وطموحات الطلاب من اجل النجاح الكامل وحمل المسؤولية على عاتقهم للاندماج في مجتمع يحمل صفات الاخلاق الكريمة والحميدة وان يعلو بهذا المجنمع نحو تقدم وتطور نحو الاعلى".

وقدم الشيخ وائل محاميد فقرة دينية دعا فيها الى احترام الانسان والتثبت في الدين وصلة الرحم والعمل بيد واحدة للوصول الى قمة الخلاق والادب. وخلال الحفل قدم الفنان مهند ابو نجمة فقرة فنية تتخللها خدع فنية وخفة يد ادخل السرور في قلوب الحاضرين وذلك من خلال عدة فقرات وفعاليات. واشارت مركزة التربية الاجتماعية المعلمة سائدة عباسي الى روح التعاون والتكاتف بين الطلاب لانجاح هذا اليوم، واشادت الى جهود الطاقم التدريسي في المشاركة الكبيرة خلال فعاليات الاحتفال.

وقالت المعلمة سائدة عباسي اننا في التربية الاجتماعية سنقوم بوضع خطة وبرنامج يناسب الفعاليات والمناسبات خلال العام الدراسي الحالي, وكذلك نشاطات مختلفة على مدار السنة الدراسية. وفي ختام الاحتفال شكر مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين الطلاب والمعلمين على نجاح الفعاليات وهنئهم بايام طيبة وسعيدة في عيد الاضحى المبارك.

مقالات متعلقة