الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 18:01

كفرمندا: تدشين ملعب مدرسة البطوف الابتدائية بعد انتهاء اعمال الترميم والصيانة

كل العرب
نُشر: 08/09/16 20:05,  حُتلن: 07:43

مديرة المدرسة المربية خديجة زيدان شكرت ادارة المجلس على جهودها في ترميم وصيانة المدرسة والملعب الخاص بها 

عممت مدرسة البطوف الابتدائية في كفرمندا، بيانا جاء فيه: "نظمت مدرسة البطوف الابتدائية في كفرمندا، حفل لتدشين ملعب المدرسة بحلته الجديدة، حيث انهى المجلس المحلي اعمال ترميم وصيانة الملعب وتغطية المدرج، بحضور رئيس المجلس طه زيدان، محاسب المجلس عدنان حلومي، مدير قسم المعارف جمال طه، مركز المدارس الابتدائية احمد سعيد زيدان، مهندس المجلس عادل قدح، مساعد رئيس المجلس محمد حسن طه، المسؤول في قسم الهندسة محمد اسعد زيدان".



وتابع: "ورحبت مديرة المدرسة المربية خديجة زيدان بجميع الحضور وشكرت ادارة المجلس على جهودها في ترميم وصيانة المدرسة والملعب الخاص بها، وأملت بأن تنتقل المدرسة بأسرع وقت ممكن الى بناية جديدة وحديثة. وألقى الطالب محمد عبد الغني كلمة باسم طلاب المدرسة، وأعرب عن سرور الطلاب برؤية الملعب بحلته الجديدة، وشكر باسم الطلاب والهيئة التدريسية ادارة المجلس المحلي على العمل الدؤوب لتحسين الجو التعليمي بالمدرسة".

ولفت البيان: "رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان أكد أن المجلس المحلي يسعى دائمًا لتقديم افضل الخدمات للمدارس والمؤسسات التعليمية من اجل رفع التحصيل العلمي في القرية، وذكر انه سيتم نقل مدرسة البطوف الى مبنى جديد والمجلس المحلي يعمل بكل طاقاته من اجل تحقيق هذا الهدف".

وشدد البيان: "مدير قسم المعارف جمال طه هنأ الاهالي والطلاب والهيئة التدريسية بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة وتمنى بأن تكون سنة مثمرة بالنجاح والتألق، كما شكر ادارة المجلس وقسم الهندسة وقسم المحاسبة على دورهم وجهودهم في ترميم وصيانة المدارس، وتحدث عن العمل الجاد لقسم المعارف من اجل توفير مبنى جديد للمدرسة، وتوقع بإتمام العمل بالمشروع خلال العام 2018".

ولفت البيان: "وذكر محاسب المجلس عدنان حلومي أن ظروف مبنى مدرسة البطوف قديمة جدًا ولا تملك ساحات، وذكر أن قسم المحاسبة خصص للمدرسة ميزانيات اكثر من المدارس الاخرى لانها بحاجة لترميمات كبيرة، وأمل بتوفير قطعة ارض من اجل المباشرة في بناء مبنى جديد للمدرسة، واثنى على عمل ادارة ومعلمي المدرسة. وأعرب مساعد رئيس المجلس المحلي المربي محمد حسن طه عن فخره واعتزازه بعمله معلمًا في مدرسة البطوف لمدة 27 عامًا، وتحدث عن تاريخ المدرسة خلال الاعوام السابقة، واعرب عن اعتزازه بادارة ومعلمي وطلاب المدرسة، والتزم امام الجميع بمتابعة قضية بناء بناية جديدة للمدرسة".

وورد في البيان: "المسؤول في قسم الهندسة محمد اسعد زيدان تحدث عن ذكرياته كطالب في مدرسة البطوف، واشار إلى أن المبنى غير ملائم، وبالرغم من ذلك فالمدرسة متفوقة بإدارتها ومعلميها وطلابها، وتحدث عن عمل المجلس المحلي من اجل انشاء بناية جديدة للمدرسة. معلم التربية البدنية في المدرسة المربي محمد عبد الله طه شكر ادارة المدرسة وادارة المجلس المحلي على تحسين ظروف الملعب، حيث يساهم هذا المشروع بتسهيل اجراء حصص التربية البدنية وتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة. وفي الختام قدم عدد من طلاب عرض كرة قدم، وشاركهم رئيس المجلس المحلي والوفد المرافق" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة